برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والترجي في دوري التونسي .. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والترجي في دوري التونسي .. التفاصيل كاملة


 

cs sfaxien vs esperance live streaming wataniya 1 taraji plus live


تعرف الآن على موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الجولة الخامسة من الدوري التونسي 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة.


قمة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة التونسية في كل مكان، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الصفاقسي والترجي في المجموعة الثانية من الدوري التونسي وعلى ملعب الطيب المهيري معقل الصفاقسي.


ويدخل الصفاقسي لهذه المباراة على أرضه وهو في وضعية أفضل من منافسه الكبير، حيث تمكن الصفاقسي بعد مرور 4 جولات أن يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية.


وكان الصفاقسي قد استطاع أن يحقق الانتصار على ثلاث منافسين لكنه سقط أمام الرابع وهو فريق نجم المتلوي، والذي انتصر عليه في الجولة الرابعة بهدف نظيف، لكن ظل الصفاقسي كما هو في المركز الأول برصيد 9 نقاط.


بينما الترجي سيدخل المباراة وهو محققًا لفوز هام في ذهاب الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال إفريقيا على داونز بهدف نظيف، والآن عليه أن يحقق الانتصار في المباراة ضد الصفاقسي حتى يتمكن من اللحاق بالصفاقسي أو الإطاحة به من الصدارة، حيث يحتل الترجي المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط.


والآن نستعرض لك موعد مباراة الصفاقسي ضد الترجي في الجولة الخامسة من الدوري التونسي 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة.


موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي 2024


موعد مباراة الصفاقسي ضد الترجي هو يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وقد تقرر أن ينطلق الكلاسيكو التونسي في تمام الساعة:


15:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي بث مباشر هي قنوات الكأس القطرية  بالإضافة إلى قناة الوطنية، حيث تنقل عبر شاشاتها الدوري التونسي هذا الموسم بشكل مجاني للجميع.


يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان في دوري التونسي بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 15:30- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم