فرح بن رجب تكشف:"حزينة برشا على إيقاف برنامج تحت السور.. وقناة التاسعة ما خلصتنيش في تعبي" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فرح بن رجب تكشف:"حزينة برشا على إيقاف برنامج تحت السور.. وقناة التاسعة ما خلصتنيش في تعبي" (فيديو)

فرح بن رجب تكشف:"حزينة برشا على إيقاف برنامج تحت السور.. وقناة التاسعة ما خلصتنيش في تعبي" (فيديو)


 


أعلنت الإعلامية فرح بن رجب ،اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، عن ايقاف برنامج تحت السور على قناة التاسعة.

و أضافت فرح ، أنها حزينة لايقاف البرنامج لأنه لاقى نجاحا واسعا وتفاعلات الجمهور أقوى دليل على ذلك حتى أن الإعادات تشد المشاهدين، حسب تصريحها لموزاييك.



و أوضحت فرح أنها التقت مدير قناة التاسعة مؤخرا و''تطرقنا إلى مواضيع مالية.. وأعلمني أنه لن يكون هناك موسم جديد من تحت السور، طلبت منه أن أعلن القرار للجميع فطلب مني الانتظار مدة أسبوع .. لكنني تفاجأت بنشر الخبر في إحدى الصفحات ''، حسب تعبيرها.



و قالت مقدمة البرنامج أنها لم تكن مصدر فشل البرنامج ولم تتهاون يوما في عملها، مشيرة الى أنها ''ترى فشل قناة.. وغياب من هو قادر على حسن إدارتها وتسييرها..''




كما عبرت عن انبهارها بنجاح برنامج ''تحت السور'' قائلة ''ولو كنت مشاهدة عادية لقلت هنيئا لنا ببرنامج مماثل.. ولست ضد البرامج الأخرى لكن عددا من المشاهدين أكدوا أنهم تصالحوا مع الشاشة الصغيرة لأنهم ملّوا من المتداول..''




و كشفت فرح بن رجب أنها لم تتحصل على مستحقاتها من قناة التاسعة و لم تلجأ للقضاء إلى حد الان .




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close