بالفيديو .. ضحى العريبي : أنا ومكس مازلنا نحبو بعضنا ولساتني زوجته مازلت في العِدّة.. ما نعرفوش على المكتوب - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. ضحى العريبي : أنا ومكس مازلنا نحبو بعضنا ولساتني زوجته مازلت في العِدّة.. ما نعرفوش على المكتوب

بالفيديو .. ضحى العريبي : أنا ومكس مازلنا نحبو بعضنا ولساتني زوجته مازلت في العِدّة.. ما نعرفوش على المكتوب


 


تصدّر خبر طلاق التونسية ضحى وزوجها الأردني مكس حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة في الأيام الفارطة، خاصة خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما والمشاهد التي ظهرت فيها للمتابعين أظهرت مدى الحب والتفاهم بينهما.




وبعد أيام من الطلاق، تحدثت ضحى العريبي في بث مباشر على تيكتوك يوم أمس عن علاقتها بزوجها السابق مؤكدة أن حبهما لا يزال متواصلا، ومن الممكن أن تعود العلاقة، 




وقالت ضحى :"أنا ومكس لساتنا بنحب بعض وأنا ومكس لساتنا بنقدر بعض ومكس لساتو بيحبني.. وقصتنا ما كانتش فيها انفصال.. كان تسرع وسوء تفاهم وعدم تدخل من الكبارات تسرعنا وما فيش حتى تدخل..".




وأضافت :"مكس في يوم من الأيام كان زوجي وأنا لساتني زوجته مازلت في العدّة.. ما نعرفوش شنوة باش يصير بعد 3 أشهر.. ما نحبش نحكي برشا في الموضوع ولد الناس اختار طريقه وربي يوجهو خير".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close