برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل كاملة


 

match tunisie vs botswana live streaming can 2023


القنوات الناقلة لمباراة تونس وبتسوانا بث مباشر الخميس 7 سبتمبر 2023 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية



تعرف على موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والقنوات الناقلة للمباراة وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.





يستأنف المنتخب التونسي مشواره في تصفيات الكان 2023، بملاقاة منتخب بوتسوانا على ملعب حماد العقربي، حيث المواجهة التي ستجمع بينهما في إطار الجولة السادسة والأخيرةفي المجموعة العاشرة.



ويدخل نسور قرطاج لتلك المباراة وهم لا يفكرون في أي أمر آخر سوى تحقيق الفوز، وذلك من أجل الحصول على صدارة ترتيب المجموعة، والتي تسيطر عليها منافستهم غينيا الاستوائية.



وكان منتخب تونس قد تعرض للهزيمة في مباراة الجولة الماضية على يد المتصدر، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني، ويفصله نقطتين عن غينيا صاحب المركز الأول، والتي بدورها سوف تلاقي ليبيا في ذات الجولة.



واستعدت تونس بشكل جيد لتلك المباراة المنتظرة، بأن خاض ودية قوية ضد المنتخب الجزائري، والآن عليها أن تقدم كل ما تملك في لقاء بتسوانا من أجل تحقيق الانتصار.



على الناحية الأخرى، فإن بتسوانا قد فقد فرصتها في الصعود لكأس الأمم، بعدما احتلت المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.

والآن نقدم لك موعد مباراة تونس وبتسوانا في الجولة السادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والقنوات الناقلة للمباراة وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.



موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023



موعد مباراة تونس ضد بوتسوانا هو يوم الخميس القادم والموافق 7 سبتمبر 2023، وسوف تقام المباراة مع حلول الساعة:



8:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



9:00م بتوقيت ليبيا والسودان.


10:00م بتوقيت جمهورية مصر العربية والسعودية وقطر والعراق.

11:00م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.


القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر بشكل حصري في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي قنوات “بي إن سبورتس”، والتي خصصت شاشة قناتها “بي إن سبورتس 4” من أجل تغطية أحداث المباراة.





ومن المنتظر أيضًا مشاهدة مباراة تونس وبتسوانا بث مباشر عبر الإنترنت من خدمة البث المتاحة التي تتيحها الشبكة القطرية للهواتف المحمولة “بي إن سبورتس كونكت” وقناة الوطنية الارضية.




يمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب الوطني التونسي ضد منتخب بوتسوانا بث مباشر الان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 


التعليقات

أحدث أقدم