بالفيديو .. فوزي بن قمرة :"أنا وسمير لوصيف أجلنا عرضنا في قرطاج تضامنا مع خواتنا في ليبيا والمغرب.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. فوزي بن قمرة :"أنا وسمير لوصيف أجلنا عرضنا في قرطاج تضامنا مع خواتنا في ليبيا والمغرب.."

بالفيديو .. فوزي بن قمرة :"أنا وسمير لوصيف أجلنا عرضنا في قرطاج تضامنا مع خواتنا في ليبيا والمغرب.."


 


أعلنت شركة المعمري للخدمات بالشراكة مع النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، أنه قد تأجل حفل فوزي بن قمرة وسمير لوصيف، بالمسرح الأثري بقرطاج من يوم السبت 16 سبتمبر إلى يوم السبت 23 سبتمبر.




وقد نشر فوزي بن قمرة منذ قليل مقطع فيديو على حسابه الخاص قال فيه أنه تم تأجيل الحفل تضامنا مع كل من الشعب المغربي والليبي وقال :"نظرا للأحداث الي صارت في جارتنا ليبيا وجارتنا المغرب أجلنا العرض.. صراحة موش معقول يصير الحفل.. الفنان انسان قبل ما يكون فنان.. هوما صابتهم مصيبة تنجم تصير عنا أحنا .. هوما عندهم موتى وجلل موش معقول أحنا نقومو نغنيو في قرطاج.. إنا لله وإنا إليه راجعون وأحنا رانا قلبا ودما مع خواتنا في ليبيا والمغرب".





وعرض ثنائي الأغنية الشعبية سمير لوصيف وفوزي بن قمرة يحمل عنوان “بنت الحي وأم السفساري”، وهو سهرة فنية عرفت النجاح في أكثر من مهرجان تونسي، حيث تستدعي أجواء تسعينات القرن الماضي، بديكور ضخم في شكل أبواب تونس ولوحات فنية راقصة، يُغنّي فيها لوصيف “تسحر عينيك”، “بنت الحي”، “خلي يسمع كل العالم”، “يا ميمتي الغالية”، و”آش لزني عالمر”.




فيما يُغنّي بن قمرة “عباب السويقة”، “أم السفساري”، “يا قمر الليل” و”إنجيبك إنجيبك” وغيرها، كما يجتمع الثنائي في ديو “سيدي عبدالقادر” بطريقة حديثة ومتجدّدة.





الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم