بالفيديو .. "نوردو" يكشف : كنت باش نمثّل دور إبراهيم في فلوجة لكن سوسن اختارت نضال.. لهذا السبب - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "نوردو" يكشف : كنت باش نمثّل دور إبراهيم في فلوجة لكن سوسن اختارت نضال.. لهذا السبب

بالفيديو .. "نوردو" يكشف : كنت باش نمثّل دور إبراهيم في فلوجة لكن سوسن اختارت نضال.. لهذا السبب


 


تحدّث مغني الراب مروان نوردو لدى استضافته اليوم في برنامج O'Star مع أميمة العياري على إذاعة ديوان أف أم، عن إلغاء مشاركته في مسلسل فلوجة الذي بثته قناة الحوار التونسية في رمضان 2023، حيث أكد أنه كان سيؤدي دور "إبراهيم" لكن المخرجة سوسن الجمني اختارت أن يؤديه نضال السعدي.



وأضاف نوردو :"تم اقتراح دور ابراهيم عليا في مسلسل فلوجة و السيناريو كان عندي لكن سوسن اختارت نضال السعدي ونحترمها و زيد كان عندي برشا خدمة... سوسن تعرف اش تعمل... انا و سوسن خوات وفرحان بلي عملو نضال و فرحان بنجاح المسلسل ومشيت غادي للتورناج حضرت لبعض المشاهد..".




وأكد أنه يحبّذ المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل :"انا ماذبيا نكون في الفلوجة 2 وماذبيا نكون في كل عمل في رمضان، ماندمتش كيما ما قمتش بدور ابراهيم انا فرحان بلي وصلوه هوما فرحان بالاولاد الكل الي مثلو ".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close