بالفيديو .. قصي خولي عن طليقته التونسية :"هي إنسانة رائعة وأم عظيمة.. وابني محظوظ بها" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. قصي خولي عن طليقته التونسية :"هي إنسانة رائعة وأم عظيمة.. وابني محظوظ بها"

بالفيديو .. قصي خولي عن طليقته التونسية :"هي إنسانة رائعة وأم عظيمة.. وابني محظوظ بها"


 


تحدّث الممثل قصي خولي خلال استضافته في برنامج “عندي سؤال” على شاشة قناة “المشهد“، عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية والعاطفية لأول مرة.




و أشار إلى أنه لم يعش قصة حب كما انتشر مؤخرا على السوشيال ميديا والمواقع المهتمة بأخبار الفن، كاشفا عن رغبته بالخوض في تجربة الزواج مرة أخرى ولكنه لديه معاناته في اختيار شريكة حياة مناسبة، بسبب أنه ممثل ومن الصعب الظهور على حقيقته والتجرد من كونه فنان.





خولي، أردف في حديثه التلفزيوني أنه خاض الكثير من تجارب الحب، ودخل في الكثير من العلاقات العاطفية، أولها كانت في عمر الـ 15، لكنها لم تستمر فترة طويلة، بخلاف التجربة الثانية الذي وصفها بالأصدق، منوّها إلى استمرارها لـ 7 سنوات، إلا أنه لم ينجح في الزواج من تلك الفتاة لاختلاف الأديان.




من جهة أخرى، تحدث قصي خولي عن طليقته التونسية، مديحة الحمداني، حيث أكد على أن علاقته بها جيدة، واصفاً إيّاها بالإنسانة الرائعة والأم العظيمة لأنها ترعى ابنهم العميد وتهتم به كثيرا، لافتا إلى أن علاقته بابنه جيدة جدا، رغم ابتعاده عنه لفترات طويلة بسبب وجوده في أميركا مع والدته، ولكنهم وضعوا خطوطا عريضة لتربية الطفل وعيشه في أجواء أسرية محبة.




خولي أضاف حول طليقته قائلا “إنها شخص رائع وابني محظوظ بها، والله يحميها له، ونحن متفقان على الاهتمام به وتقديم الأفضل له، علاقتنا صحيح لم يُكتب لها النجاح، لكننا متفقان على كل ما له علاقة بحياة ابننا العميد فارس جونيور، والله يقدّرني أن أعطيه الأمان والحنان”.




كما ولفت إلى أنه لا يرى نفسه فاشلا في الحب، بل كان سعيدا وفخورا بالتجارب العاطفية التي عاشها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج، مؤكدا أن الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية هما مفتاح نجاح أي علاقة، مشددا على أن الزواج الناجح يقوم على مفهوم الشراكة، والحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويأخذ أشكالا مختلفة.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم