بالفيديو .. أجنبية تنطق الشهادتيْن وتعلن اسلامها في القيروان ليلة المولد النبوي الشريف :"ما شاء الله.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. أجنبية تنطق الشهادتيْن وتعلن اسلامها في القيروان ليلة المولد النبوي الشريف :"ما شاء الله.."

بالفيديو .. أجنبية تنطق الشهادتيْن وتعلن اسلامها في القيروان ليلة المولد النبوي الشريف :"ما شاء الله.."


 



أفاد عضو الهيئة المديرة للمهرجان الدولي للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف بالقيروان، بأن التقديرات الاولية تشير إلى توافد حوالي 700 ألف زائر على مدينة القيروان قدموا من داخل تونس وخارجها، الى حدود ليلة امس الثلاثاء وذلك منذ انطلاق الاحتفال بالمولد النبوي بالقيروان.




وعاشت مدينة القيروان خلال الأسبوع الذي يسبق الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، مظاهر احتفالية دينية وثقافية بلغت أوجها بتنظيم موكب ديني بجامع عقبة ابن نافع وتنشيط للساحات بعروض امنتها الفرق الصوفية، إلى جانب تنظيم عرض "الزيارة" الذي واكبه حوالي 40 ألف زائر.








وفي ذات السياق، ظهرت مواطنة أجنبية في مقطع فيديو من برنامج "بلا قناع" وهي تواكب أجواء المولد النبوي الشريف في القيروان، 








وظهرت وهي تردد الشهادتين معلنة إسلامها :"أشهد أن لا إله إلا الله.. وأشهد أن محمدا رسول الله" مثيرة بذلك اعجاب الحاضرين الذين ظهروا وهم يباركون لها :"اللهم صلي على النبي.. ما شاء الله لحمنا قشعر".





الفيديو :





التعليقات

أحدث أقدم