بالفيديو .. "مكس" يرد بقوة على بكاء طليقته ضحى العريبي "فيلم هندي عاملينو.. والله عيب" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "مكس" يرد بقوة على بكاء طليقته ضحى العريبي "فيلم هندي عاملينو.. والله عيب"

بالفيديو .. "مكس" يرد بقوة على بكاء طليقته ضحى العريبي "فيلم هندي عاملينو.. والله عيب"


 


تصدّر في الآونة الأخيرة خبر طلاق التونسية ضحى العريبي والأردني مكس العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب ذلك في إثارة عدة تساؤلات بين المتابعين حول أسباب الإنفصال خاصة بعد إعلان ضحى عن وصول ورقة الطلاق لها من الأردن دون علمها.




وظهرت العديد من الأقاويل حول أسباب طلاقهما، حيث أكد الكثيرون نشوب خلافات بين ضحى وعائلة زوجها وذلك هو سبب الانفصال.






وقد خرجت ضحى العريبي عن صمتها في بث مباشر على حسابها الخاص يوم أمس قالت فيه أنها سافرت هذه الأيام إلى الأردن رفقة شقيقها وصديقتها لطلب الاعتذار وللصلح لكن عائلته رفضت اعتذارها تماما، وظهرت ضحى وهي تبكي بحرقة قائلة :"جيت للأردن للصلح وطلبت السماح وسبب المشكل تافه كثير.. جبت معايا ناس يصلحو واعتذرت وحبيت ما يتخربش بيتي خاطر أنا البيت الوحيدة المطلقة في عايلتنا.. طلبت الاعتذار وقلت الي أنا غلطت وحد ما قبل اعتذاري.. سكرنا الموضوع وطلعت وقلت الي الموضوع تسكر.. ما حبوش يعطوني أغراضي".





وردّا على ذلك، ظهر طليقها "مكس" في بث مباشر يردّ فيه على المتابعين الذين أخبروه أنها تبكي، وقال :"
أقسم بالله عيب.. دخلت للدار وأخذت أغراضها وخرجت مبسوطة.. أوعدكم وعد شرف ما رح أتحدث عن حياتي الزوجية لأنه عيب.. ناس كبار بتتابعنا وتحبنا خليهم يظلو يحبونا والله عيب..






فيلم يا زلمة ما بدوش يخلص هالفيلم؟ ناس كبار عمرهم 60 و70 ويطلقوا وبيقعدو بديارهم.. خلص يا زلمة..".
وأضاف :"



قرفت أمه هالموضوع.. فيلم هندي عاملينو .. عيب كل يوم محتوى جديد علينا.. ومستحيل أرد لو كل العالم اجت ضدي".





الفيديو :


1 تعليقات

  1. ما اسوسح منها الا انت ،،،، خرى عليكم و على اصلكم ما اتفهكم ،،،،

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم
close