بالفيديو .. ضحى العريبي تنهار باكية عالمباشر :"سافرت للأردن باش نعتذر ونرجع لداري.. شوفو شنوة صارلي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. ضحى العريبي تنهار باكية عالمباشر :"سافرت للأردن باش نعتذر ونرجع لداري.. شوفو شنوة صارلي"

بالفيديو .. ضحى العريبي تنهار باكية عالمباشر :"سافرت للأردن باش نعتذر ونرجع لداري.. شوفو شنوة صارلي"



dhouha laribi tiktok


تصدّر في الآونة الأخيرة خبر طلاق التونسية ضحى العريبي والأردني مكس العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب ذلك في إثارة عدة تساؤلات بين المتابعين حول أسباب الإنفصال خاصة بعد إعلان ضحى عن وصول ورقة الطلاق لها من الأردن دون علمها.




وظهرت العديد من الأقاويل حول أسباب طلاقهما، حيث أكد الكثيرون نشوب خلافات بين ضحى وعائلة زوجها وذلك هو سبب الانفصال.




وقد خرجت ضحى العريبي عن صمتها في بث مباشر على حسابها الخاص يوم أمس قالت فيه أنها سافرت هذه الأيام إلى الأردن رفقة شقيقها وصديقتها لطلب الاعتذار وللصلح لكن عائلته رفضت اعتذارها تماما، وظهرت ضحى وهي تبكي بحرقة قائلة :" جيت للأردن للصلح وطلبت السماح وسبب المشكل تافه كثير.. 




جبت معايا ناس يصلحو واعتذرت وحبيت ما يتخربش بيتي خاطر أنا البيت الوحيدة المطلقة في عايلتنا.. طلبت الاعتذار وقلت الي أنا غلطت وحد ما قبل اعتذاري.. سكرنا الموضوع وطلعت وقلت الي الموضوع تسكر..".




وأضافت :"بالنسبة لينا الموضوع انتهى.. قالو أخذت أعراضها وأنا ما خذيت حتى شي من دبشي.. فما قضاء وفما قانون.. يجي يطلع داعم دعمنا ب4 أسود يعايرنا بيهم.. 




يحكي عليا بالخايب وزوجي يضحك هو وياه.. علاش دخلت أنا للمستشفى؟ يعلم بيا ربي.. وكان نحكي ربع من الي صارلي توا الناس الكل تتعاطف معايا.. وقسما برب الكعبة ما نحبش نرجع توا.. أرحموني راني مرا".



 

 


الفيديو :

7 تعليقات

  1. انت لختی ورب یشوف لی انت ماشفتیه وسمع.لی انت ماسمعتیه لایستاهلو والدمع منک کملی حیاتک وحنا.بنحبک نوره الجزایر

    ردحذف
  2. ضحى بكرا تنسي حبيبتي ما تزعلي عليه لانو يتصرف متل الاطفال

    ردحذف
  3. حاشي الجنوب منك يا تافهه

    ردحذف
  4. لا تزعلي يوم نتقابل الخصوم أمام رب عادل كريم

    ردحذف
  5. هاذي هيا حيات المفضوحات علا مواقع التافها كان عرستي بولدبلادك وسنتي دارك خير ملي مادا منضرك نهار الكل وتغردي علينا

    ردحذف
  6. انتي ارخص مرا في تونس لعنة الله عليك و على والديك وعلى ربّاك مرا ذليلة و رخيصة

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم