بالفيديو.. "سمارا" يردّ على المنتقدين :"برشا رابورات منافقين ولاو محافظين توا.. يحبو يطلعوني الي أنا غالط خاطر نحكي على المخدرات هذاكا الشارع" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. "سمارا" يردّ على المنتقدين :"برشا رابورات منافقين ولاو محافظين توا.. يحبو يطلعوني الي أنا غالط خاطر نحكي على المخدرات هذاكا الشارع"

بالفيديو.. "سمارا" يردّ على المنتقدين :"برشا رابورات منافقين ولاو محافظين توا.. يحبو يطلعوني الي أنا غالط خاطر نحكي على المخدرات هذاكا الشارع"




يستضيف برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي في حلقته الأولى لهذا الموسم، مغني الراب سامح الرياحي "سمارا" بعد جولة فنية ناجحة في المهرجانات الصيفية.




وقد أظهر الإعلان التشويقي للحلقة القليل من تصريحاته، حيث تتحدّث سمارا ردا على الانتقادات التي طالته بسبب ظهوره وهو يتلو الفاتحة قبل صعوده على ركح قرطاج قائلا :"أنا راني مسلم نشهّد ونوحّد.. وين المشكلة كي قريت الفاتحة قبل الحفلة؟".




وردا على سؤال الهادي زعيم عن الرابور الأنجح بينه وبين بلطي قال سمارا :"السنة سمارا هو الأنجح".




وأضاف سمارا منتقدا بعض مغني الراب :"نشوف في برشا رابورات ولاو محافظين توا.. ما تغنيش راب برا أعمل حاجة أخرى.. يحبو يطلعوني الي أنا غالط خاطر نحكي على المخدرات.. هذاكا الشارع وهذاكا الراب.. أنا ما نشجعش على المخدرات خاطر تحطملك حياتك لكن الراب الي يعملو فيه بكلو نفاق.. نتفرج في النفاق بعينيا".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم