وجيهة الجندوبي تكشف : أمال البكوش من أكبر وأقوى الممثلات.. نتمنى المخرجين يشوفوها في أعمالهم (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وجيهة الجندوبي تكشف : أمال البكوش من أكبر وأقوى الممثلات.. نتمنى المخرجين يشوفوها في أعمالهم (فيديو)

وجيهة الجندوبي تكشف : أمال البكوش من أكبر وأقوى الممثلات.. نتمنى المخرجين يشوفوها في أعمالهم (فيديو)


 


نشرت الممثلة التونسية وجيهة الجندوبي تدوينة على حسابها الخاص تتحدّث فيه عن الممثلة القديرة أمال البكوش ودورها في مسلسل "يوميات امرأة" مشيدة بأدائها الرائع واتقانها لدورها.



كما وجهت وجيهة الجندوبي رسالة للمخرجين من أجل تشريكها في الأعمال الدرامية، وقالت في تدوينتها :"

امال البكوش Amel Baccouche من اكبر واقوى الممثلات في المسرح ونجمة من نجوم الدراما التلفزية كل دور تخدمه تدقنه وتخلي الناس تحكي عليه.. 




البارح ظهرت في مسلسل يوميات امرأة في طلة بسيطة قلبت بيه المشهد الكل شفنا الام المجروحة المكسورة والمتحصرة على موت ولدها وشفنا المراة القوية المتسلطة الي سممت بدن ارملة ولدها في نهار كتبان صداقها.. 




هذا الكل في ظهور مايفوتش خمس دقائق..كل الاحترام والتقدير سيدتي وان شاءالله المخرجين يشوفوها في اعمالهم لانها تضيف وتضيف وتضيف".




وآمال البكوش هي ممثلة تونسية، لعبت العديد من الادوار منها دور جنات العرافة، في سلسلة شوفلي حل، بالاشتراك مع كمال التواتي، منى نور الدين ، كوثر بلحاج، جميلة الشيحي وأميمة بن حفصية.




وعملت أمال البكوش في التمريض قبل أن تقرر التحوّل إلى المجال المسرحي بعد تلقي تكوين في هذا المجال.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم