بالفيديو.. شابة تونسية تكشف:"دخّلت صاحبتي للدار فكّتلي خطيبي.. ردّوا بالكم على رجالكم" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. شابة تونسية تكشف:"دخّلت صاحبتي للدار فكّتلي خطيبي.. ردّوا بالكم على رجالكم"

بالفيديو.. شابة تونسية تكشف:"دخّلت صاحبتي للدار فكّتلي خطيبي.. ردّوا بالكم على رجالكم"


 


تحدّثت شابة تونسية في حوار مع برنامج نيوميديا عن تجربتها مع صديقتها المقرّبة التي قامت بخيانتها بعدما أقدمت على خطف قلب خطيبها و الارتباط به مشيرة أن علاقتها مع صديقتها كانت وطيدة جدا و بينهما "ماء وملح و عشرة" و كانت ترتاد بيتها و تزورها مرارا.



و قالت ذات المتحدّثة بحرقة و هي تعبّر عن امتعاضها ممّا تعرّضت له من خلال هذا الموقف الذي وصفته بالغدر :"تعرّضت للإساءة من طرف صديقة كانت مقربة فكتلي خطيبي.. نقول للناس ردو بالكم دخلوا صحابكم البنات لدياركم راهي فما بنات غدّارة تفكلك راجلك كيف صارلي انا، دخلني نخرجك كيف يقول المثل الانثى غدارة".



الفيديو :



1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم