ذكرى الشابي :"تلزّيت نخدم كي كنت حبلة خاطر ما عنديش شكون يصرف عليا أنا وولدي.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ذكرى الشابي :"تلزّيت نخدم كي كنت حبلة خاطر ما عنديش شكون يصرف عليا أنا وولدي.." (فيديو)

ذكرى الشابي :"تلزّيت نخدم كي كنت حبلة خاطر ما عنديش شكون يصرف عليا أنا وولدي.." (فيديو)


 


تحدثت الممثلة والديدجات التونسية ذكرى الشابي خلال استضافتها في برنامج Jdt على قناة الحوار التونسي أن عملها الليلي ك"ديدجي" متعب للمرأة لأننا في مجتمع ذكوري وهو ما يعرضها للمخاطر لذلك قررت بعد ولادتها أن تنهي العمل الليلي، وصرحت أنها تعرضت لحادثة وهي في فترة الحمل إذ هناك من ضربها بقطعة بلورية بسبب رفضها الوقوف وأخذ صورة معه، وقالت أنها كانت مضطرة للعمل الليلي حتى توفر مستلزمات ولادتها وطفلها.



وأضافت ذكرى :"



خدمة الديدجي صعيبة ياسر للطفلة خاصة في مجتمع عربي مسلم في مجتمع ذكوري.. خدمة الليل تخوف… مرة واحد في حالة سكر في جربة ما حبيتش نتصور معاه ض_ربني بشقف وانا حبلة في الخامس.. انا تلزيت نخدم وقت انا حبلة خاطر ما عندي شكون يصرف عليا كان لازمني ندسكر باش نشري ال poussette و الفرش و حوايج البيبي.. 




و في الشهر السابع وقفت خاطر الطبيبة قتلي لازمك ترتاح… توا بعد جبت ولدي وقفت الخدمة بالليل و ساعات نخدم بالنهار حاجات بسيطة..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close