بالفيديو .. اليوتيوبر زاهر يرد :"أنصحوني شو أعمل.. خايف أطلبها من أهلها ترفضني مرة ثانية" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. اليوتيوبر زاهر يرد :"أنصحوني شو أعمل.. خايف أطلبها من أهلها ترفضني مرة ثانية"

بالفيديو .. اليوتيوبر زاهر يرد :"أنصحوني شو أعمل.. خايف أطلبها من أهلها ترفضني مرة ثانية"



أثار مقطع الفيديو الذي يُظهر اليوتيوبر الشهير “زاهر” وهو يقدم عرض زواج رومانسي لحبيبته في واحدة من شوارع برلين، أمام العديد من المارة وعشرات من معجبيه ومتابعيه، جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.



حيث كان الجو مليئًا بالتوتر والترقب بين الحضور، ولكن النتيجة كانت صادمة للغاية.



في المقطع، ظهر زاهر وهو يقف أمام قوس من الورود على شكل قلب حب، وكان يحمل علبة صغيرة تحتوي على خاتم الخطوبة. كانت خطيبته مايا تقف أمامه، وكان يبدو أنهما على وشك خوض هذه التجربة الرومانسية معًا. ولكن بشكل مفاجئ، قامت مايا بالانصراف والهروب من المكان دون أن ترد على عرض الزواج.



كانت هذه اللحظة مثيرة للدهشة للجميع، حيث ظهر زاهر في حالة من التأثر والصدمة. اجتمع العشرات من الحضور حوله، محاولين تقديم الدعم والتعاطف معه في هذه اللحظة الصعبة، بينما حاول زاهر أن يمنع دموعه.




وأوضحت مايا في فيديو نشرته بعد ذلك عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها رفضت عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر، لأنه لم يطلب يدها مباشرة من أهلها وإنما فاجأها بطلب الزواج هذا أمام الجميع، وكان المشهد خاليا من أهلها.




وأوضحت أنّها هكذا تحترم أهلها : «أنا بنت عربية في النهاية، قد ما كانوا أهلي مناح معي المفروض إني احترمهم ويكون عندهم علم بكل القصص».




وردت مايا كذلك على لومها بسبب رفضها طلب الزواج أمام الجميع، واستنكرت أن البعض سبها وانتقدها بشدة، «أنا وضحت أن السبب هو العادات والتقاليد ما فيني أعمل هيك شي دون ما آخذ رأي أهلي فيه، ما فيه هو يتقدملي بالشارع قبل ما يروح يحكي أهلي».




وردا على ذلك، ظهر زاهر في بث مباشر على حسابه الخاص يروي فيه ما حصل معه ويطلب من أصدقائه ومتابعيه مساعدته لإيجاد حل مناسب لكي لا تنفصل عنه، وقال :"محروق قلبي وبدي أعرف شو أعمل.. أنا طلبتها بأكبر ساحة ببرلين وحبيت أفرحها وكان الرد الصادم.. أنا غلطان ؟ حبيت سوي شي رومانسي؟



أنا خايف أروح أخطبها من أهلها ترفضني مرة ثانية.. حياتي تتدمر وقتها..".



بالفيديو : "يوتيوبر" سوري يطلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.. فترفضه أمام المئات


بالفيديو : مايا حبيبة اليوتيوبر تكشف سبب رفضها لعرض زواجه "نحنا عرب ومن المفروض يطلبني من أهلي" 


بالفيديو .. اليوتيوبر زاهر يرد :"أنصحوني شو أعمل.. خايف أطلبها من أهلها ترفضني مرة ثانية" 



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم