بالفيديو : "يوتيوبر" سوري يطلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.. فترفضه أمام المئات - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : "يوتيوبر" سوري يطلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.. فترفضه أمام المئات

بالفيديو : "يوتيوبر" سوري يطلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.. فترفضه أمام المئات


 


في مشهد رومانسي، جثا اليوتيوبر السوري زاهر على ركبتيه، وحوله باقات من الزهور الحمراء، بينما تقف أمامه حبيبته مرتدية جاكت طويل في اللون الأسود، هكذا كان الموقف، وأينما ظهرت الفتاة وهي مكسوفة إلى حد كبير، إلا أنه طلب الزواج رفض في نهاية المطاف، وسط صدمة الحاضرين.



تفاصيل طلب الزوج لليوتيوبر زاهر :




أمام ما يقرب من 500 شخص، قدم اليوتيوبر السوري زاهر، لصديقته مايا، خاتم رائع ليطلب منها الزواج، ورغم المشهد المزدحم ووقوفهم أمام عدد كبير من الناس بألمانيا، وصدمتها بطلب الزواج فإنّها رفضته في نهاية المطاف، ولم تقل له نعم، أمام الحشد، وإنما وضعت الجميع في موقف محرج للغاية.




وقد اختار زاهر ساحة واسعة في برلين، وفرشها بالبساط الأحمر، وحوله ورود حمراء، وارتدى الثنائي زاهر ومايا ملابس سوادء تليق بالمشهد، وجهز لهذا الطلب من قبلها بمدة طويلة حتى ظهر مع فريقه على الاستعداد لطلب الزواج من صديقته مايا.




وقد تركت الفتاة السورية مايا، زاهر بينما لايزال جاثيا على ركبتيه، وتركت الساحة للمصورين جميعا، بينما كان زاهر في حالة من الصدمة، والتف حوله بعض من الموجودين لمواساته.




وقد أثار مقطع الفيديو المتداول جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.



بالفيديو : "يوتيوبر" سوري يطلب الزواج من حبيبته بطريقة رومانسية.. فترفضه أمام المئات


بالفيديو : مايا حبيبة اليوتيوبر تكشف سبب رفضها لعرض زواجه "نحنا عرب ومن المفروض يطلبني من أهلي" 

 

بالفيديو .. اليوتيوبر زاهر يرد :"أنصحوني شو أعمل.. خايف أطلبها من أهلها ترفضني مرة ثانية" 


الفيديو :


4 تعليقات

  1. بنت اصيلة الله يحفظها

    ردحذف
  2. هههههههه ههههههه امشي يا نكرة تقلدو اليهود في كل شي تستاهل

    ردحذف
  3. الحادثة مفتعلة

    ردحذف
  4. بمثل هؤلاء دخلنا مرحلة الانحطاط الأخلاقي

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم
close