بالفيديو: رسميا.. جلال القادري يعلن استقالته من تدريب المنتخب الوطني التونسي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: رسميا.. جلال القادري يعلن استقالته من تدريب المنتخب الوطني التونسي

بالفيديو: رسميا.. جلال القادري يعلن استقالته من تدريب المنتخب الوطني التونسي


Jalel Kadri quitte l'équipe nationale


أعلن مدرب المنتخب التونسي جلال القادري، مساء الأربعاء 24 جانفي 2024، أنّ عقده ينص على الوصول لنصف نهائي كأس إفريقيا، مؤكدًا أنه "سيتحمل مسؤولية الإخفاق"، وذلك عقب النتيجة المخيبة للمنتخب أمام جنوب إفريقيا ومغادرته كأس أمم إفريقيا منذ الدور الأول.


وأضاف القادري، في تصريح لقناة "بي إن سبورت"، ردًا على سؤال ما إذا كانت هذه آخر مباراة له مع المنتخب التونسي، "نعم هذا ما ينص عليه عقدي وهذا قراري".


وذكر مدرب المنتخب التونسي: "كان هدفنا الوصول إلى الدور نصف النهائي لكأس إفريقيا، وكنا قادرين اليوم على إحداث الفارق، خاصة خلال الشوط الأول".


و قال جلال القادري، "لم نكن موفقين، ولم نعرف كيف نتعامل مع الضغط الذي كان مسلطًا علينا لأقصى درجة خلال المباراة"، مستطردًا: "كانت هناك عدة فرص في الشوط الأول، لكن في الـ30 دقيقة الأخيرة لم نكن فاعلين"، وفق تعبيره.


كما أوضح جلال القادري، أنّ "المباراة الأولى أمام ناميبيا التي انتهت بالهزيمة بهدف دون مقابل، تركت تأثيرات على الجانب المعنوي والذهني للاعبي المنتخب التونسي"، مؤكدًا "نتحمل مسؤولياتنا.


و تعادل منتخب تونس مع جنوب إفريقيا، ليتذيل بذلك المجموعة الخامسة ويغادر المنافسات بنقطتين فقط، بينما ترشحت مالي في الصدارة بـ5 نقاط تليها كل من جنوب إفريقيا وناميبيا بـ4 نقاط لكل منهما.


الفيديو:
 



التعليقات

أحدث أقدم