اشتهر بـ "Hello my friend" : محمد الشوكاني صانع محتوى يجذب التونسيين بأسلوبه الطريف في نقل ثقافات شعوب العالم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia اشتهر بـ "Hello my friend" : محمد الشوكاني صانع محتوى يجذب التونسيين بأسلوبه الطريف في نقل ثقافات شعوب العالم

اشتهر بـ "Hello my friend" : محمد الشوكاني صانع محتوى يجذب التونسيين بأسلوبه الطريف في نقل ثقافات شعوب العالم


 

يُعتبر "ماد.شو" أو محمد شوكاني، من أفضل صناع المحتوى في تونس و ذلك بفضل ما يقوم به من صناعة محتوى من نوع خاص و بطريقته الفريدة، حيث تمكن من شق طريقه بإمكانياته البسيطة و بأسلوبه الخاص والطريف بعيدا عن التقليد و عن تكرار ما يقوم به غيره من صنّاع المحتوى.



و يقوم هذا الأخير بنشر ثقافات البلدان التي يسافر إليها و الشعوب التي يتواصل معها بعفوية وبطريقة مميزة في استعمال اللغات الأجنبية التي يمزج معها القليل من الكلمات من الدارجة التونسية.



و يجدر الإشارة إلى أن هذا الشاب الطموح يجتهد و يعمل بجد ليقوم بتمويل سفراته بميزانيات تتناسب و مصروفه الخاص دون ان يكون له أي مموّل أو دعم مالي، بل يصنع سعادته من المحتوى الذي يقوم بصناعته موازنا بين عمله و سفره الذي يقضي جل وقته متنقلا بين الدول لنقل لنا الصورة و ليعيش المغامرات بكل مخاطرها وصعوباتها في كل بلد يزوره .



و الأهم من ذلك أنه يسافر بجواز سفر تونسي ويحاول بأقل مصروف ممكن أن يتم رحلته، لذلك اختار أن يكون مغامرا على طريقته الخاصة.



ومن العادة أن تحصد مقاطع الفيديو التي يصنعها محمد ، آلاف المشاهدات و تلقى نسب عالية من التفاعلات ، وتلقى الكثير من الدعم من طرف التونسيين و غير التونسيين من متابعيه الذين يتحمسون في نهاية كل فيديو للسفر مجددا و هم جالسون في بيوتهم، نحو وجهات مختلفة على غرار الهند والمكسيك وبنغلادش وفيتنام وموريتانيا والسنغال وساحل العاج و غيرهم من الدول الأوروبية، ممضيا بصمته في كل مقطع بكلمات وعبارات خاصة به مثل: "hello my freind, baby sprite, salut mon ami, look ghadi, you are صنايعي" ... الخ.



ما يجعل "ماد.شو" من بين أفضل صنّاع المحتوى في تونس في الوقت الراهن.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close