بالفيديو: سبب إقالة مدرب النادي الإفريقي "كافالي".. لأنه مثلي جنس وتم ضبطه في نزل مع صديقه في وضع مخل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: سبب إقالة مدرب النادي الإفريقي "كافالي".. لأنه مثلي جنس وتم ضبطه في نزل مع صديقه في وضع مخل

بالفيديو: سبب إقالة مدرب النادي الإفريقي "كافالي".. لأنه مثلي جنس وتم ضبطه في نزل مع صديقه في وضع مخل

 




najib dziri club africain cavalli


 كشف المحلل في البرنامج الصباحي على أمواج إذاعة "إي أف م" ، نجيب الدزيري ، أن إدارة النادي الإفريقي قررت التخلي عن المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي بسبب مثليته الجنسية.



و أوضح الدزيري خلال مداخلة له ، صباح اليوم الجمعة 09 فيفري 2024 ، انه تم ضبط كافالي في وضع مخل في غرفة بأحد الفنادق مع أحد أصدقائه ، معتبرا انه موقف إيجابي من قبل الهيئة الإدارية لفريق باب الجديد.




و تحدثت تقارير إعلامية ان كافالي البالغ من العمر 66 عاما إقترب من مغادرة الإفريقي رغم توقيعه مؤخرا على عقد لمدة سنة ونصف.



كما تحدثت عدد من المصادر الإعلامية أن المفاوضات جارية حاليا مع المدرب الأسبق لنسور قرطاج منذر الكبير ( البالغ من العمر 53 عاما ) لأخذ مقاليد تدريب الفريق.



و يستعد النادي الإفريقي لخوض مباريات مهمة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، وبصفة خاصة في مسابقتي الدوري المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم