سمير الوافي لـ نور شيبة :"لا أريد أن أراك مهزوما.. السجن مليء بالأبرياء والشارع مليء بالمجرمين"

سمير الوافي لـ نور شيبة :"لا أريد أن أراك مهزوما.. السجن مليء بالأبرياء والشارع مليء بالمجرمين"

 



أعلن الفنان الشعبي نور شيبة مساء السبت الذي تزامن مع ظهوره التلفزي في برنامج فكرة سامي الفهري مع هادي زعيم على الحوار التونسي، عن صدور أغنية "سيدي القاضي" المقتبسة من كتابه "الحي يروح" الذي أثار الجدل مؤخرا.



وتحدث نور شيبة عن تفاصيل سجنه بتأثر كبير حدّ البكاء، مؤكدا أنه أصيب بانهيار عصبي في أول يوم له بسجن المرناقية وتم نقله على إثر ذلك إلى مستشفى الرازي.



وتعليقا على ظهوره وتصريحاته، نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة عبر حسابه الخاص يعبّر من خلالها عن مساندته له وجاء فيها :"


رغم أنني ضد ظهوره ضعيفا ومنهارا ومجروحا...وتمنيته قويا وشامخا ومنتصرا على ألمه...ولا أريد أن أراه مهزوما...وقد قلت له ذلك مسبقا...لكنني أحترم هشاشته النفسية وصدقه العفوي...وخاصة إعترافه النبيل بالخطأ...وقد أعجبتني أغنيته المؤثرة " يا سيدي القاضي "...التي إختصرت كل لوعته ووجعه وصرخته...!!!".



وأضاف الوافي :"


صديقي وأخي نور شيبة...مغادرة السجن ليست تجاوز جدرانه وأبوابه فقط...بل أيضا الخروج منه نفسيا ومعنويا...بالعودة أقوى وأفضل...وبالتجاوز والتخطي والتغلب على الألم...وأنت تعلمت من أخطائك دروسا ستجعلك شخصا أفضل...فتحرر من السجن وتجاوز آثاره التي عوضت جدرانه...أما الذين يجرمونك الآن ويشيطنونك فليسوا ملائكة ولست في مدينة فاضلة...بل فيهم من أخطاؤه وربما جرائمه أكبر وأخطر مما ارتكبت...لكن الله سترهم وستر الله نعمة...فالسجن مليء بالأبرياء الموقوفين والشارع مليء بالمجرمين الطلقاء...فلا تهتم وتجاوز وتخطى وتجاهل...ربي يقويك ".


الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم