بالفيديو.. "برندق" : أنا كبش فداء.. الحكاية جات في وجهي وتحمّلت المسؤولية لوحدي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. "برندق" : أنا كبش فداء.. الحكاية جات في وجهي وتحمّلت المسؤولية لوحدي

بالفيديو.. "برندق" : أنا كبش فداء.. الحكاية جات في وجهي وتحمّلت المسؤولية لوحدي

برندق

 

"Branda9" : Je suis victime d'exploitation

قال صانع المحتوى مهدي النقاتي ''برندق" إن هنالك تضليل ومغالطات حول ما راج إثر حلقة Tinder in real life عبر ''يوتيوب'' والتي أثارت جدلا واسعا معتبرا نفسه ضحية استغلال اسمه وصورته وفق تقديره.




وأفاد النقاتي في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الاثنين أنه تم استدعائه كغيره من المشاركات من قبل معد البرنامج للمشاركة في تقمص دور تمثيلي في ''سكاتش''.


كما عبر النقاتي عن استغرابه من تصريحات العديد من المشاركات في البرنامج واعتبار أنه تم التغرير بهن مضيفا أن مشاركتين فقط قررتا مغادرة التصوير في ما تمت إعادة تصوير عدة مشاهد أكثر من مرة منوها بأنه لم يمض أي عقد فيما أكد تلقيه أجرا على مشاركته في البرنامج.



وعبّر النقاتي عن ندمه من المشاركة في البرنامج حيث أشار الى أنه تحمل لوحده مسؤولية ما حدث فيما التزم معدي البرنامج الصمت وقال :''ندمت شوية على البرنامج لأنو الحكاية الكل جات في وجهي وهزيتها وحدي.. ومعدّي البرنامج صمتو صمت القبور...''.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم