بالفيديو : شابة مقيمة بفرنسا تقرّر الإستثمار في منطقتها بالقصرين "عملت مشروع باش نخدّم الشباب" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : شابة مقيمة بفرنسا تقرّر الإستثمار في منطقتها بالقصرين "عملت مشروع باش نخدّم الشباب"

بالفيديو : شابة مقيمة بفرنسا تقرّر الإستثمار في منطقتها بالقصرين "عملت مشروع باش نخدّم الشباب"


 


قامت الشابة صفاء و هي تونسية فرنسية مقيمة بفرنسا بالإستثمار في مسقط رأس والديها بالقصرين، حيث أطلقت مشروعها الذي من شأنه أن يقلّص من نسبة البطالة بالمنطقة ويوفى فرص شغل للشباب ويساعدهم في النهوض بالإقتصاد المحلي و القضاء على بعض المشاكل الإقتصادية.



وصرحت ذات الشابة في حوار مع "Faza tn" :"أنا نفتخر بلغتي التونسية وبأصولي التونسية وما نحبش ننساها ، عندي اللهجة القصرينية وديما يقولولي ڨدي حديثك بلدي لهجتك شوية أما أنا ما نحبش، نحب نحكي كيما أصلي، أنا صفاء، و مولودة في فرنسا أما أصلي من دوار الحمادنة من القصرين.. صحيح نسكنو في فرنسا أما وقت ندخلو للدار ناكلو تونسي نتفرجو في السبوعي كل ليلة ونحكيو تونسي".



و أضافت متحدثة عن مشروعها :"أنا و أختي خدمنا علامة تجارية اللي هي زيت هندي مصنوع في تالة القصرين ، عندو برشا فوائد وغالي..  من الاول ما فيباليش نجمو نخرجو منه زيت لي هو أعلى زيت في العالم .. مزيان برشا للشعر و البشرة.. ونحب نخدم شباب بلادي".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم