برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة

 



esperance vs al hilal sudan


يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لمواجهة الهلال السوداني في قمة الجولة السادسة، من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام يوم غدا السبت 2 مارس 2024، على أرضية ملعب رادس، ويستعرض لكم موقعنا القنوات الناقلة للمباراة والتشكيلة المحتملة للفريق التونسي في هذه المواجهة.



وفريق باب سويقة قريب للغاية من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي، إذ يحتاج إلى تفادي الهزيمة في مباراة الجولة الأخيرة، فيما يتطلع الهلال لتحقيق الفوز  من أجل ضمان بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي. 




ويتصدر بترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة بتسع نقاط وقد ضمن تأهله إلى دور الثمانية، فيما تحسم بطاقة التأهل الثانية بين الترجي صاحب المركز الثاني بثماني نقاط والهلال السوداني الثالث بخمس نقاط، في الجولة الأخيرة عندما يلتقي الفريقان في رادس.



وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت على  أرضية ملعب "بنجامين مكابا" بالعاصمة التنزانية دار السلام، وهو الملعب الذي اختاره الهلال لمواجهة منافسيه في دور المجموعات للبطولة القارية هذا الموسم.



توقيت مباراة الترجي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2024


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تونس (19:00 بتوقيت غرينتش).


التشكيلة المحتملة للترجي ضد الهلال السوداني


يمكن الجزم بأن المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو لن يجازف كثيرًا في مواجهة الهلال، لذلك فإن التشكيل المحتمل للترجي الرياضي سيكون على النحو التالي:


  • حراسة المرمى: أمان الله مميش.
  • خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي.
  • خط الوسط: روجيه أوهولو، حسام تقا، زكريا العايب.
  • خط الهجوم: يان ساسي، آندريه بوكيا، رودريغيو رودريغيز .



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني بث مباشر




القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني بث مباشر، ستكون جماهير الترجي على موعد لمتابعة المباراة المقبلة من خلال شاشة قناة بين سبور HD6 التي ستختص بنقل مجريات اللقاء على الهواء مباشرةً.



وستكون أيضا، المباراة منقولة على قناة الوطنية الأولى على الشبكة الأرضية .



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الهلال السوداني بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 

تعليق

أحدث أقدم