فريال قراجة تشارك مع رؤوف ماهر في ''كليب'' للترويج للسياحة الصحراوية (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فريال قراجة تشارك مع رؤوف ماهر في ''كليب'' للترويج للسياحة الصحراوية (فيديو)

فريال قراجة تشارك مع رؤوف ماهر في ''كليب'' للترويج للسياحة الصحراوية (فيديو)


 


لأوّل مرة، تشارك الممثلة التونسية فريال يوسف قراجة، مع الفنان رؤوف ماهر في عمل جديد وقد اعلن رؤوف ماهر في تدوينة على حسابه الرسمي "فيسبوك" عن أغنيته الجديدة "يا دوبها"، مقدّما جزيل الشكر للمثلة فريال يوسف قراجة، التي ظهرت معه وهي ترتدي اللباس التقليدي الخاص بولاية قابس "الحولي القابسي".



ويتضمن الفيديو كليب مشاهد من الجنوب التونسي، ترويجا للسياحة الصحراوية.. من جهته، أكّد الإعلامي سمير الوافي انه اتّصل بفريال يوسف وطلب منها مشاركة رؤوف ماهر في فيديو "كليب" جديد، وانها وافقت دون نقاش رغم مرضها.



وقال في تدوينة على حسابه الرسمي "فيسبوك ":



"شكرا من القلب لصاحبة القلب الكبير والروح الجميلة والشهامة التي يفتقدها عديد الرجال...الصديقة العزيزة الفنانة فريال قراجة...التي حين إتصلت بها بطلب من صديقي الأصيل رؤوف ماهر لأقترح عليها مشاركته في فيديو كليب جديد...كضيفة شرف مبجلة ومكرمة...وافقت دون نقاش ودون شروط ودون تكبر مفتعل...وكانت في الموعد لدعم رؤوف في مشروعه الفني دون مقابل رغم مرضها...



ورفضت حتى خلاص مصاريفها وتكاليف إقامتها في توزر رغم إلحاح رؤوف...وكانت كريمة وأصيلة ومذهلة...ومتحمسة لدعم فنان تونسي محترم وأصيل وحقيقي باقتناع ومحبة وحماس وأصالة.



وشكرا لمن إتصلت بهن كصديقات.. وهن درة زروق التي إعتذرت لي بلطف وبرّرت رفضها القاطع بعدم إقتناعها بالظهور في الكليبات وأن آخر ظهور لها كان مع كاظم الساهر ولم تكرّره...وعائشة بن أحمد التي برّرت لي رفضها الفوري الصارم بنفس السبب...وأتفهم ذلك رغم أنني كنت أتمنى تنازلهما إستثنائيا عن ذلك الإختيار...دعما لفنان تونسي أصيل لا يُعتبر الظهور معه تنازلا بل شرفا...




لأن دعم فنان تونسي والمشاركة في ترويج فن تونسي حقيقي...يكاد يكون واجبا أخلاقيا ووطنيا وليس هدية أو مزية...بل أن ما يقدمه رؤوف للفن التونسي الأصيل لا يقارن بما يقدمه المنسلخون والمتنكرون حتى للهجاتهم!!!".



الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم