بشرى سارة للتونسيين.. قناة الوطنية تبث مجانا مباراة تونس وكرواتيا في دورة "عاصمة مصر"... التفاصيبل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بشرى سارة للتونسيين.. قناة الوطنية تبث مجانا مباراة تونس وكرواتيا في دورة "عاصمة مصر"... التفاصيبل

بشرى سارة للتونسيين.. قناة الوطنية تبث مجانا مباراة تونس وكرواتيا في دورة "عاصمة مصر"... التفاصيبل

قناة-الوطنية-تبث-مجانا-مباراة-المنتخب-التونسي-أمام-كرواتيا-في-دورة-عاصمة-مصر
قناة الوطنية تبث مجانا مباراة المنتخب التونسي أمام كرواتيا في دورة "عاصمة مصر"


match tunisie croatie gratuitement sur wataniya 1


مباراة تونس كرواتيا منقولة مجانا على القناة الوطنية


توصلت إدارة التلفزة الوطنية التونسية إلى اتفاق مع الشركة الراعية والمالكة لحقوق بث دورة “عاصمة مصر” يقضي بنقل مقابلات المنتخب الوطني في الدورة فضائيًا.


وستكون مباراة المنتخب الوطني التونسي ضد نظيره الكرواتي والتي ستقام يوم السبت 23 مارس 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلاً في ملعب استاد القاهرة منقولة مباشرة وفضائيًا على القناة الوطنية الثانية.



والقناة الوطنية موجودة عبر القمر الصناعي نايل سات، والتردد 10873 (عمودي V) ومعدل الترميز 27500.



يُواصل المنتخب الوطني للأكابر، تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الكرواتي، يوم السبت القادم، في الدورة الدولية الودية في مصر، حيث أجرت العناصر الوطنية مساء يوم الأربعاء وفي حدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، حصة تدريبية في الملعب الفرعي بالقرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وشرع الإطار الفني في تجربة الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة المنتخب الكرواتي، من خلال مجموع التطبيقات التي قام بها، مع رفع نسق التحضيرات بشكل تصاعدي.


التعليقات

أحدث أقدم