بالفيديو .. سنية الدهماني ترد على حملة التنمر التي تطال جنجون :"هو جندوبي وناجح وربي عاطيه الموهبة.. يا مرضى" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. سنية الدهماني ترد على حملة التنمر التي تطال جنجون :"هو جندوبي وناجح وربي عاطيه الموهبة.. يا مرضى"

بالفيديو .. سنية الدهماني ترد على حملة التنمر التي تطال جنجون :"هو جندوبي وناجح وربي عاطيه الموهبة.. يا مرضى"



sonia dahmani ifm jenjoon fallujah 2


تعرّض مغني الراب عمر الطويهري المعروف باسم "جنجون" إلى حملة تنمّر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهوره في مسلسل فلوجة في جزئه الثاني في دور "يعقوب".



حيث تعرّض إلى موجة سخرية من أصوله ولهجته من طرف أقلية لا يمكن نعتهم إلا بالمرضى.



ومن بين التعليقات :"ياخي فيبالكم جنجون يمثّل.. ما يستحقش تدريب خاطر هو في الأصل هكاكة.. حتى في التمثيل جندوبي".



وقد أثار ذلك استياء أهالي جندوبة وعدد كبير من التونسيين، معبرين عن تضامنهم معه في ظل ما يتعرض له من تنمر.



وتعليقا على ذلك، عبرت المحامية والإعلامية سنية الدهماني عن تضامنها مع جنجون وإعجابها بتمثيله وبما يقدمه، لدى حضورها برنامج "émission impossible" على إذاعة إي أف أم .



وقالت :"أنا من المعجبين بجنجون منذ سنوات.. ومرة كنت مستدعية في برنامج على قناة الحوار التونسي وقبل البرنامج سألونا أسئلة على نوعية الموسيقى الي نحبوها.. وتطرح سؤال شكون منا يحب جنجون.. حتى حد ما جا لبالو الي هي تنجم تكون سنية الدهماني.. أنا نحب الراب بصفة عامة وجنجون بالذات.. وكانت مفاجأة كبيرة كي قالو الي أنا هي الي نحبو وسمعت كلام من قبيل طاح بيك الزمان ومضروبة في جندوبي.. الجهويات والتنمر موجود عند ناس يسميو في رواحهم نخبة".



وأضافت سنية الدهماني :"أنا وقتها قلت فما ما أهم من الشبوبية وفما وجوه متاع تمثيل.. وقلتلهم نتمنى نشوف جنجون في السينما خاطر عندو وجه متاع تمثيل.. وكي تفرجت عليه في فلوجة ما خيبش ظني.. أولا خاطر يمثل بالباهي .. موش كيما قالو المرضى متاع الجهويات.. 



رانا الكلنا أبناء هذا الشعب الي من جندوبة والي من الجنوب والي من الشمال.. مع الأسف مازالت برشا ناس وقت الي تشوف النجاح متاع جنجون تحب تهبط النكتة الكحلة.. هو جندوبي وناجح وربي عاطيه الموهبة.. وانتوما توريو في التفاهة والجهل متاعكم يا مرضى"


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم