بالفيديو.. نجلاء التونسية تسخر من إيمان الشريف :"ملا ساطور.. قلّك ما تحبش تكذب عالشعب التونسي.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. نجلاء التونسية تسخر من إيمان الشريف :"ملا ساطور.. قلّك ما تحبش تكذب عالشعب التونسي.."

بالفيديو.. نجلاء التونسية تسخر من إيمان الشريف :"ملا ساطور.. قلّك ما تحبش تكذب عالشعب التونسي.."


 


قالت الفنانة إيمان الشريف، أنها تلقت عرضا للتمثيل في الكاميرا الخفية "سائق القناة" التي تعرض حاليا على قناة تلفزة تي في.




وأضافت الشريف لدى حضورها في برنامج jeu dit tout أنها تلقت عرضا ماليا من طرف رؤوف كوكة للمشاركة في الكاميرا الخفية :"باش نكون صريحة مع الشعب الكريم عيطولي في الكاميرا كاشي كممثلة وكلمني رؤوف كوكة قتلو بش نمثل لازمك تخلصني قلي اوك ويقعد بيناتنا و في لخر ما خلصنيش.. انا ما تقلقتش ما دام الناس عجبتهم كممثلة وشافو قدراتي في التمثيل".




وتعليقا على تصريحاتها، نشرت الفنانة الاستعراضية نجلاء التونسية والتي شاركت في نفس البرنامج، مقطع فيديو تسخر فيه من إيمان الشريف وتصفها ب"ساطور" وبأنها كاذبة.



وقالت نجلاء في الفيديو :"




يا جماعة أضحكو بالواحد.. قلك طلعت ممثلة .. هاك الفنانة لا لا قصدي الممثلة.. ساطور.. أكثر حاجة ضحكتني قلك ما تحبش تكذب على الشعب التونسي.. الجملة هذه نسمعها وقت واحد يترشح للانتخابات.. تعرف اش يقولو ناس زمان الغيرة تذهب الشيرة يا ساطور".




الفيديو :




1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم