في حلقة الليلة : سمير الوافي يكشف عن 4 أبطال انتصروا على أقسى المحن.. ودروس كبيرة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia في حلقة الليلة : سمير الوافي يكشف عن 4 أبطال انتصروا على أقسى المحن.. ودروس كبيرة

في حلقة الليلة : سمير الوافي يكشف عن 4 أبطال انتصروا على أقسى المحن.. ودروس كبيرة

 




أعلن الإعلامي سمير الوافي في تدوينة نشرها على حسابه الخاص، عن عودة برنامجه "الوحش برو مكس" الليلة الأحد 31 مارس 2024 في حلقة جديدة رمضانية وخاصة، حيث سيكون ضيوفها أبطال خرجوا منتصرين من محن قاسية كادت تحطمهم، وهم اللاعب وليد الهيشري، البطلة العالمية هنية العايدي، الشابان محمد بوقلية وريم زبير.



وجاء في تدوينة الوافي :"


تشاهدون الليلة حلقة رمضانية خفيفة وخاصة من برنامج " الوحش بروماكس “…ضيوفها أبطال خرجوا منتصرين من محن قاسية جدا…كادت تحطمهم وتدمرهم لولا قوة الإرادة وصلابة العزيمة…وعاشوا تحدي كبير فتعلموا وعلموا دروسا كبيرة…وعنوانها ” البحر الهائج يصنع سباحا ماهرا “…وضيوفها الذين سيحكون قصصهم المثيرة هم :

– اللاعب وليد الهيشري الذي كاد مرض السرطان يحطم مسيرته وحياته وظل يقاومه حتى إنتصر…وسيتحدث لأول مرة عن تفاصيل لم يقلها سابقا…!

– البطلة العالمية هنية العايدي…التي أصيبت بشلل نصفي فجئي حرمها من الوقوف والمشي…لكنها صنعت من ذلك تحدي…وبدأت ممارسة رياضتها المفضلة…وشاركت في الألعاب الأولمبية عدة مرات…وفازت بميداليات ذهبية أكثر من مرة وأصبحت بطلة عالمية في رياضة المعاقين…وإنتصرت على كل الظروف القاسية…وأصبحت ترى في الكرسي الذي تتحرك به فرصة غيرت حياتها…وليست إعاقة…!!!

– محمد بوقلية وريم الزبير تعرضا إلى حادثين خطيرين تسببا في قطع ساقيهما…فكان محمد سند لريم وصنعا معا قصة نجاح جميلة في بدايتها…وأثبتا أنه ليس على ساقيه فقط يقف الإنسان…!!!

إنها حلقة الأبطال…وحلقة الدروس الملهمة…وحلقة رمضانية إنسانية…في انتظار العودة إلى الحلقات العادية بعد رمضان..".



فيديو للحلقة :

التعليقات

أحدث أقدم