مشاهدة مسلسل باب الرزق / Série Beb Rezk

مشاهدة مسلسل باب الرزق / Série Beb Rezk

 





أبطال مسلسل باب الرزق.. كمال التواتي الأعلى أجرا


قصة مسلسل باب الرزق الجزء الأول 


tunigazelle


قصة باب الرزق 


مسلسل باب الرزق قناة الوطنية


ملخص قصة مسلسل باب الرزق المسلسل التونسي في رمضان 2024



قصة مسلسل باب الرزق - wataniya 1 live



كمال التواتي في مسلسل باب الرزق



مسلسل باب الرزق ممثلين



أعمار_أبطال مسلسل باب الرزق


مسلسل باب الرزق ويكيبيديا



تحظى الدراما التونسية برواج كبير ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، إذ تشارك بمجموعة من المسلسلات الدرامية الاجتماعية المميزة، والتي من بينها مسلسل باب الرزق الذي يدور بين ثالوث المال والحب والسلطة، وفيما يلي أبرز أبطال مسلسل باب الرزق.


أبطال مسلسل باب الرزق


صلاح مصدق:

يعد النجم التونسي صلاح مصدق من فنانين المسرحي التونسي الشهير، إذ بدأ حياته في سن مبكر منذ عام 1974، وحقق نجاحات مميزة في المسرح والتلفزيون التونسي، ومن المقرر أن يقدم بطولة مسلسل "باب الرزق" إحدى مسلسلات تونس المشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2024.


كمال التواتي:

من أبرز نجوم الدراما التونسية أيضا، يعتبر كمال التواتي أحد أشهر الوجود الدرامية التونسية، حيث شارك في العديد من الأعمال منذ بدايته، ويقال إنه صاحب الآجر الأعلى في مسلسل باب الرزق بقيمة 100 ألف دينار، ومن المقرر أن يقدم دور مميز ومختلف عن الأدوار التي قدمها من قبل، لكن بسبب التكتم التام من فريق العمل عن أحداث المسلسل، لا يمكن التعرف على الملامح الأولى للشخصية، قبل عرضه في أول أيام رمضان المبارك.


علي الخميري:

النجم التونسي علي الخميري يشارك أيضا في بطولة مسلسل باب الزرق، والذي يعرفه الجمهور التونسي بأدوار المميزة والجريئة، لذلك يتحمس الجمهور إلى مشاهدة دوره في المسلسل الرمضاني الجديد.


قائمة أبطال مسلسل باب الزرق


  • لطفي الناجح.
  • يحيي الفايدي.
  • خالد هويسة.
  • الصادق حلواس.
  • رمزي عبدالجواد.
  • مراد بن نافلة.
  • عاطف بوزيدي.
  • أسامة عُلام.
  • لطيفة القفصي.




موعد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل باب الرزق


ينتظر الجمهور التونسي، بفارغ الصبر، بدء الموسم الرمضاني لدراما رمضان 2024، والتي من بينها مسلسل باب رزق الذي يجمع بين كوكبة كبيرة من النجوم التونسيين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على القنوات التالية:


قناة الوطنية الأولى، لكن لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل والإعادة حتى الآن.


قصة مسلسل باب الزرق


تدور أحداث مسلسل باب الزرق، حول مواجهة الحب والسلطة والمال، وكيف يمكن للحب أن يسيطر على الجوانب الأكثر شرًا في الحياة، كما يتطرق المسلسل إلى الظواهر الاجتماعية في تونس والتي تسبب العديد من المشاكل في المجتمع.


الإعلان الترويجي لمسلسل باب الزرق:



إرسال تعليق

أحدث أقدم