مشاهدة مسلسل رڤوج / Série Ragouj - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مسلسل رڤوج / Série Ragouj

مشاهدة مسلسل رڤوج / Série Ragouj





أبطال مسلسل رڨوج.. كوكبة من النجوم التونسية


قصة مسلسل رڤوج الجزء الأول 

tunigazelle


قصة رڤوج 


مسلسل رڤوج قناة نسمة الجديدة


ملخص قصة مسلسل رڤوج المسلسل التونسي في رمضان 2024


قصة مسلسل رڤوج - SHOFHA


رڤوج مسلسل 


مسلسل رڤوج ممثلين


أعمار_أبطال مسلسل رڤوج



مسلسل رڤوج ويكيبيديا




تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلان الترويجي للمسلسل التونسي الجديد رڤوج المقرر عرضه ضمن خريطة الدراما التونسية لرمضان 2024، وفيما يلي أبرز أبطال مسلسل رڨوج والمعلومات الحصرية عن العمل الجديد.



البحري الرحالي:


يقدم الفنان التونسي القدير البحري الرحالي، دور عباس في مسلسل رڨوج، ومن المتوقع أن يقدم دور مميز ومختلف، إذ يختار الكاتب المسرحي والممثل التونسي، الأعمال المختلفة التي تضيف إلى تاريخه الفني، ومن أبرز الأعمال التي قدمها منذ بدايته "مسرحية حديقة الحيوان، مذكرات كوال، آخر ساعة"، وأفلام مميزة مثل "الأستاذ، تسلل وغيره".


ياسمين الديماسي:



النجمة الشابة ياسمين الديماسي، تشارك في مسلسل رڨوج بدور نسيمة، ويتكتم صناع العمل عن تفاصيل الشخصيات لحين عرض المسلسل، ومن المعروف أن ياسمين تختار أدور مميزة، حيث كانت بطلة أول فيلم رعب تونسي "دشرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تونس والدول العربية.


هالة عياد:


هالة عياد ممثلة مسرحية ومؤلفة شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن المنتظر أن تشارك في مسلسل رڨوج بدور روزة المميز والذي جذب أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.



التعليقات

أحدث أقدم