مشاهدة سلسلة الفرمسي / Sitcom El pharmacie - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة سلسلة الفرمسي / Sitcom El pharmacie

مشاهدة سلسلة الفرمسي / Sitcom El pharmacie

 



أبطال مسلسل الفرمسي.. السعدي والقفصي في كوميديا مختلفة داخل "الصيدلية"


قصة سلسلة الفرمسي الجزء الأول 


tunigazelle

قصة الفرمسي 


سلسلة الفرمسي قناة الوطنية الأولي


ملخص قصة سلسلة الفرمسي السلسلة التونسي في رمضان 2024


قصة سلسلة الفرمسي - Wataniya 1 Live


سلسلة فرمسي


سلسلة الفرمسي ممثلين


أعمار_أبطال سلسلة الفرمسي



سلسلة الفرمسي ويكيبيديا



الفارماسي مسلسل كوميدي ضمن خريطة المسلسلات التونسية الرمضانية لعام 2024، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تونس والدول العربية، بسبب قصته المميزة وأبطال مسلسل الفرمسي المميزين، وفيما يلي كل ما تحتاج معرفته عن المسلسل.


أبطال مسلسل الفرمسي

جلال الدين السعدي:

الفنان والكاتب التونسي جلال الدين السعدي من أبرز الوجوه التونسية في عالم الدراما والمسرح، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية من قبل، ومن المُنتظر أن يتابعه الجمهور التونسي في مسلسل الفرمسي برمضان 2024.


لطيفة القفصي:

تعتبر لطيفة القفصي من النجوم الكبار في تونس، فقد بدأت حياتها المهنية في سن مبكر وتمكنت من تحقيق نجاحًا كبيرًا في عالم الفن التونسي، وسوف تشارك في رمضان 2024، بأكثر من عمل منهم "مسلسل الفرمسي ومسلسل باب الرزق".


أميمة المحرزي:

النجمة المميزة أميمة المحرزي ابنه الفنان القدير عبدالعزيز المحرزي، واحدة من أشهر نجوم تونس، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، كما خاضت تجارب عدة في الدراما من أبرزها مسلسلات "فلاش باك، كابتن ماجد، أولاد مفيدة، حرقة2".


سماح السنكري:

شاركت النجمة الشابة التونسية سماح السنكري لأول مرة في مسلسل مدرسة الحب عام 2016، ومنذ ذلك الوقت تحظي باهتمام كبير في الدراما التونسية، وتتنوع أدوراها بين الدرامية والرومانسية والكوميدية، وتشارك في الماراثون الرمضاني التونسي بمسلسل "الفرمسي" فقط.



بقية أبطال مسلسل الفرمسي:


كريم خذر.

فتحي المسلماني.

فاخر الوحشي.

كوثر الباردي.

محمد اليانقي.

منير علوي.


قصة سلسلة الفرمسي:


مسلسل الفرمسي "الصيدلية" سيت كوم تونسي يدور في إطار حلقات منفصلة تجمع بينهما وحدة المكان "الصيدلية"، وشبكة العلاقات بين الشخصيات المختلفة حيث تجمعهم المواقف الطريفة والساخرة، وفي كل حلقة من حلقات المسلسل الكوميدي يتم معالجة موضوع بشكل ساخر يبعث البهجة في نفوس المشاهدين.


التعليقات

أحدث أقدم