البث المباشر لقناة تلفزة تي في ـ Telvza TV Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia البث المباشر لقناة تلفزة تي في ـ Telvza TV Live

البث المباشر لقناة تلفزة تي في ـ Telvza TV Live

البث-المباشر-لقناة-تلفزة-تي-في ـ-Telvza-TV-Live
البث المباشر لقناة تلفزة تي في ـ  Telvza TV Live



 البث المباشر لقناة نسمة الجديدة - قناة نسمة الجديدة في شهر رمضان: مراهنة على سيتكوم أولاد الحي في دبي


 برمجة قناة تلفزة تي Tv في  2024

Telvza TV

Telvza Live

أضبط الآن.. تردد قناة تلفزة تي في ـ  Telvza TV الناقلة لسيتكوم أولاد الحي في دبي والكاميرا الخفية لرؤوف كوكة، مع برامج متنوعة ، خلال شهر رمضان تونس 2024  بجودة عالية HD.




تردد قناة تلفزة تي في Telvza TV الجديد 2024



مشاهدة قناة تلفزة تي في بث مباشر - Telvza TV live 


وتقدم قناة “تلفزة تي في” سيتكوم أولاد الحي في نسخة متجددة عن فيلم يحمل العنوان نفسه من إخراج نجيب الشلاخي، ويجسّد أدوار البطولة طارق بعلوش وصابر سيزار واحمد الاندلسي وهدى صلاح بمشاركة لجعفر القاسمي ولطيفة القفصي

 

وتدور أحداث العمل عن ”حموم” و”راضي” شابان تونسيان تشاء الصدفة سفرهم للعمل في دبي وتنطلق مغامراتهم التي تنتج عنها عدد من المواقف الكوميدية.


قناة تلفزة تي في بث مباشر ـ  Telvza TV live streaming

1 تعليقات

  1. المرأة التي اقتحمت المدرسة بعد أن زينت ومكيجت وليست الفستان الشعشاعي كان مهيأ لها زادت المسرحية وتم التصوير بالكيفية اللازمة .... والمسرحية سياسية بامتياز لكنها هابطة بامتياز وإعلام العار مشارك فيها لكن نقول لكم هيهات لا رجوع إلى الوراء ....ومبروك للسيدة وزيرة التربية الجديدة وبالتوفيق لها الرجال التعليم جميعا .

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم