بالفيديو.. بية الزردي تعلن عن إيقاف برنامج Jeu Dit Tout :"للأسف معادش باش تشوفوني.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. بية الزردي تعلن عن إيقاف برنامج Jeu Dit Tout :"للأسف معادش باش تشوفوني.."

بالفيديو.. بية الزردي تعلن عن إيقاف برنامج Jeu Dit Tout :"للأسف معادش باش تشوفوني.."



مازالت قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تشهد تفاعلات جديدة منذ تسرّب خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج Jeu Dit Tout ، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث.



وتشير المعطيات الجديدة المتوفرة حول هذا الموضوع أن إدارة القناة قرّرت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي بالأساس.



وردّا على أسئلة متابعيها، أكدت الكرونيكوز بيّة الزردي في "ستوري" نشرتها عبر حسابها الخاص عن إيقاف برنامج Jdt نهائيا، وجاء في تدوينتها :"البرنامج معادش موجود للأسف.. فما خلاف بين المنشط وقناة الحوار.. مادام البرنامج موش موجود الفريق الكل موش موجود ان شاء الله في تجربة جديدة نلتقي".




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم