مأوى في سيدي بوسعيد الساعة بـ 6 دنانير: البلدية تتبرأ من اللافتة وتوضح.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مأوى في سيدي بوسعيد الساعة بـ 6 دنانير: البلدية تتبرأ من اللافتة وتوضح.. (فيديو)

مأوى في سيدي بوسعيد الساعة بـ 6 دنانير: البلدية تتبرأ من اللافتة وتوضح.. (فيديو)


 


نفت بلدية سيدي بوسعيد عبر صفحتها الرسمية 15 أفريل 2024 صحة الصورة المتداولة لعلامة تتضمن معلوم وقوف السيارات بستة دنانير، موضحة بأن الصورة المتداولة تعود إلى سنة 2020 وتم تركيزها بصفة استثنائية لمدة يومين فقط عند انطلاق العمل بلزمة المأوى البلدية و تم ازالتها و انتهاء العمل بها منذ ذلك التاريخ، وأن المعلوم محدد بدينارين فقط للساعة الواحدة أو جزء من الساعة بمأوى سيدي عزيزي.




كما اعتبرت البلدية أن ترويج صورة قديمة بشكل دوري يحمل في طياته نية مبيّتة، سيما وأنها ليست المرة الأولى إذ تم تداول صورة تحمل أخطاء لغوية تم إصلاحها في نفس اليوم، الذي ركزت فيه و التي تعود أيضا لشهر أفريل 2020 (قبل انطلاق لزمة المنطقة الزرقاء) ومقطع فيديو لتصريف مياه مستعملة بشاطئ سيدي بوسعيد يعود لسنة 2012، وفيديو آخر لعاملة بالشركة المستلزمة للمنطقة الزرقاء بصدد ارجاع علامة مرورية تخص منع الوقوف والتوقف.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم