فارس عبد الدايم : نفرح كي يشبهوني بمغني الراب "Eminem" .. وأمي ملي صغير تقلي بلاصتك غادي (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فارس عبد الدايم : نفرح كي يشبهوني بمغني الراب "Eminem" .. وأمي ملي صغير تقلي بلاصتك غادي (فيديو)

فارس عبد الدايم : نفرح كي يشبهوني بمغني الراب "Eminem" .. وأمي ملي صغير تقلي بلاصتك غادي (فيديو)



كشف الممثل فارس عبد الدايم مؤدي دور شخصية نوح بمسلسل 'فلوجة' في حوار ببرنامج 'رمضان شو' يوم الاثنين عن وجود اتصالات مع أطراف عربية للتمثيل في عمل عربي قادم.



وأشار عبد الدايم إلى أنه لا تشابه بين شخصية نوح وشخصيته في الواقع متحدثا عن أهمية التطور الذي حدث في شخصية نوح خلال الجزء الثاني من المسلسل. وأكد عبد الدايم أن شخصية نوح متعلقة بمغني الراب الأميركي الشهير 'Eminem' نظرا لأسلوبه ومظهره الخارجي معبّرا عن سعادته بتفاعل الجمهور مع ما يعتبره 'شبه بين نوح وإيمينيم'.



كما عبّر عبد الدايم عن ارتياحه للعمل مع عدد من المخرجين على غرار سوسن الجمني وسامي الفهري إضافة للمخرج السينمائي المنصف ذويب في فيلم حول سجن برج الرومي وفق قوله.



وبخصوص علاقته بوالدته ورأيها في الأعمال التي شارك فيها، قال فارس :"علاقتي بأمي باهية علخر أمي هي دنيتي وبابا زادة.. مشجعيني وفاهمين أنا وين نحب نمشي.. كي تضيق الدنيا نهرب لأمي وبابا.. ملي صغير مغروم ونوريهم الي أنا نمثل وأمي نضحكها برشا ونجسدلها مشاكل من المسلسلات.. وديما تقلي بلاصتك غادي وجاء النهار الي تفرجت فيا في التلفزة".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم