ميساء باديس توبخ إيمان الشريف عالمباشر :"الي عملتو معايا عيب.. وما تجيش ديفا" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ميساء باديس توبخ إيمان الشريف عالمباشر :"الي عملتو معايا عيب.. وما تجيش ديفا" (فيديو)

ميساء باديس توبخ إيمان الشريف عالمباشر :"الي عملتو معايا عيب.. وما تجيش ديفا" (فيديو)


 

انتقدت الإعلامية التونسية ميساء باديس المغنية إيمان الشريف بلهجة حادة و ذلك خلال عدد اليوم من برنامجها رمضان var على راديو ماد و ذلك على خلفية رغبة ايمان الشريف في التحكم في اعلان الحلقة و اختيارها للصورة التي يجب ان تكون على الصفحة و كذلك الاطلاع على أسئلة و مجريات الحوار و هذا ما رفضته ميساء باديس معتبرة هذا التصرف بأنه تدخل في سيرورة برنامجها وهذا يتنافي مع اخلاقيات المهنة على حد تعبيرها.



كما اعترفت الاعلامية بان ايمان الشريف ارسلت صورة معيّنة لنشرها في الاعلان الخاص بالبرنامج مرفوقة بعنوان يحتوي على كلمة "الديفا".




و أضافت في ذات العدد متحدّثة إلى الجمهور عن اسباب غياب الضيفة :"ايمان الشريف ماتنجمش تكون diva للأسف بش تكون diva لازم تعرف تحترم مواعيدك وأهم حاجة تحترم راديو ماد الي يهبطلك افيش بعد ما انتي بعثت شنوة تحب يكون في الافيش و هذا موثق في discussion واتساب حتى التصويرة انتي اخترتها".



وتابعت :"هذا يمس من مصداقية الراديو كيف نهبطو افيش و بعد فنان ما يحضرش ،و من بعد ما هبطت الافيش انتي طلبت أنو الانترفيو يوصلك مع الاربعة متع لعشية و أنا من اخلاقيات المهنة ما نبعثش انترفيو أنا ما نعملش انترفيو على المقاس ...


راك انتي بش تتعدا مع ميساء باديس تعرف كي بش تتعدا معايا ما تنجمش تأخذ انترفيو على قياسك انتي فنانة و نحترمك و لكن من اليوم ايمان الشريف ممنوعة من برامج ميساء باديس التلفزية و الاذاعية، و توة نخليكم مع اغنية للديفا الحقيقية أمينة فاخت".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم