مريم الدباغ ترد بقوة على أميمة العياري :"علاش تكذب أحكيلهم شنوة الي صار.. خليتك مغزلة وتتكيف في سيقارو" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مريم الدباغ ترد بقوة على أميمة العياري :"علاش تكذب أحكيلهم شنوة الي صار.. خليتك مغزلة وتتكيف في سيقارو" (فيديو)

مريم الدباغ ترد بقوة على أميمة العياري :"علاش تكذب أحكيلهم شنوة الي صار.. خليتك مغزلة وتتكيف في سيقارو" (فيديو)


 


اعلنت الإعلامية أميمة العياري عن قرارها بوقف حوارها مع مريم الدباغ في برنامجها الإذاعي O'star على المباشر اليوم السبت، في خطوة مفاجئة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية.



حيث شهد اللقاء الذي أدارته العياري مع الدباغ، تشنجا وخلافا حادّا، حيث استنكرت العياري استفزازات الدباغ وتجاوزها للحدود في طريقة حديثها معها، لتعلن عن نهاية الحوار.




وفي تصريحات متتالية، أوضحت العياري أنها تعتبر أن هناك خطوطاً حمراء لا يجب تجاوزها في الحوارات الإعلامية، مشيرة إلى أنها لا ترغب في المشاركة في برامج لا يتم فيها تبادل الاحترام بين الضيف والإعلامي.



وردّا على ذلك، نشرت الدباغ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص نفت فيه أن تكون أميمة العياري هي من قطعت الحوار، مؤكدة أنها غادرت مقر الاذاعة رافضة مواصلة الحصة.




وقالت الدباغ :



"خرجت و نسمع فيها تقول الي هي ما قبلتش باش تكمل الحوار علاش تكذب و ما حبيتش تقول الي انا بعد الpause هزيت صاكي و خرجت.. قتلك مانيش مكملة معاك الحوار كملو وحدك و خرجت و خليتها تغزّل وحدها و تتكيف في السيقارو متاعها... البارح تلحلح بيا بش نقبل دعوتها اليوم وقتلي اول مرة نلحلح بشكون.. 


و ما كنتش حابة نحضر جيتها آخر لحظة اليوم امخر... وخاطر ما كنتش عاطيتها الثقة و بالحق احساسي ما خيبنيش..".


مضيفة :"هي غزلت كيفاش قلت ما نعرفهاش بالحق احنا ماناش أصحاب قراب نعرفها من بعيد.. و تقلي مش مستانسة باللايف لا انا حضرت قبل في اذاعات لايف و ما صار حتى مشكل..و تقلي انا نقريك الإعلام انا مانيش جاية باش نقرا.. انا مشيتلها باش نحكي على مشروعي ومانيش جاية نعمل في البوز اما هوما زايد ما يترباوش يعملو كل شي باش يبربشوك و يعملو المشاكل.. 


و شدت تسأل زعما باش يخلصوك ولا لا و بش يتفرجو فيك ولا وانتي وياسين اول مرة في الإعلام كيفاش باش تكونو كي جاوبتها بكل ثقة في النفس الشي هذا دخلها بعضها...يحبو كان يبربشو هذاكا علاش ما عادش نحب نمشيلهم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم