زينة القصرينية توضح :" أنا ما نفارقش راجلي.. وحتى كان يطلقني وياخذ مرا أخرى نسكنو في داري الي فوقي" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زينة القصرينية توضح :" أنا ما نفارقش راجلي.. وحتى كان يطلقني وياخذ مرا أخرى نسكنو في داري الي فوقي" (فيديو)

زينة القصرينية توضح :" أنا ما نفارقش راجلي.. وحتى كان يطلقني وياخذ مرا أخرى نسكنو في داري الي فوقي" (فيديو)


 

نفت الفنانة زينة القصرينة في برنامج ''نجوم''، انفصالها عن زوجها الخبر الذي تداوله عدد من صفحات ''فايسبوك''.



وأكّدت أنها لجأت إلى القضاء من أجل تقديم شكاوي ضدّ كل الصفحات التي نشرت شائعة طلاقها.



وقالت زينة القصرينية: ''أنا أحب زوجي ولن أتخلى عنه أبدا مهما حصل''، مضيفة: ''بعض الاشخاص لم يستوعبوا بعد أن زواجي ناجح رغم فارق السن بيني وبين زوجي ''.



مضيفة :"هادي نعرف انت ما عندك حتى دخل انت تصور البرنامج و تروح اما الناس الي شافت برومو الحلقة خلاو الناس تفهم الي انا طلقت.. جمعة كاملة و الناس تكلم فيا وفما الي تصدم حتى من العايلة.. حتى أولادي عزّاب ما شاء الله قالولي ياخي وقتاش طلقت بابا.. على فارق السن بيني وبين راجلي تحس الي الناس تستنى في طلاقي.. 



وكثروا برشا خطّابة ملي خرجت اشاعة الطلاق و بكلهم أصغر مني ..خطبني واحد عمرو 43 يخدم في دبي و قالي تعجبني وين نتفرج فيك نتمنى تكون مرتي... راجلي قالي خلي يقولو المهم هاني معاك.. أنا ما نفارقش راجلي وحتى كان يطلقني وياخذ مرا أخرى نسكنو في داري الي فوقي..".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم