مصطفى الدلاجي يرد بقوة :"حسدوني أنا ونجلاء وزازا على نجاحنا.. ويا ساطورة كي تكذب اكذب بالمعقول" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مصطفى الدلاجي يرد بقوة :"حسدوني أنا ونجلاء وزازا على نجاحنا.. ويا ساطورة كي تكذب اكذب بالمعقول" (فيديو)

مصطفى الدلاجي يرد بقوة :"حسدوني أنا ونجلاء وزازا على نجاحنا.. ويا ساطورة كي تكذب اكذب بالمعقول" (فيديو)


 

علّق الفنان التونسي مصطفى الدّلاجي خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج ليالي رمضان عن مشاركته في الكاميرا الخفية "سائق القناة" التي تم عرضها على قناة "تلفزة تي في" خلال شهر رمضان الكريم و ذلك على خلفية الجدل الكبير الذي احدثته و إجماع الكثير من الفنانين و النقّاد على أنها مفبركة عبر مختلف وسائل الإعلام، وخاصة بعد تصريحات الفنانة إيمان الشريف.



و عبّر مصطفى الدلاجي عن رأيه تجاه ما تلقّاه البرنامج من انتقادات وردا على تصريحات إيمان الشريف :" النجاح في تونس يقلق أي انسان.. في تونس يحبك فاشل و على كرسي متحرك ،اذا كان لك ايمان انك شريف وتكذب كذبا معقولا و لا تكن ساطورا".



و أضاف :"حسدوني انا و زازا و نجلاء على نجاحتنا ، انا حاطط واحد نخلص فيه 300 دينار باش يعسلي على ديجيتال و راني الي قاعد يجبد فيا نحب نقلوا باش نشكي بيه ، انا راني مانبداش بالعيب أنا نكمل العيب ".



وتابع حديثه ردا على فبركة الكاميرا الخفية :"إذا تكذبوا اكذبوا كذبة تتصدق راهوا اولادكم باش يكبروا و تقعد في وجوهكم، كلمني سي زهير لطيف قبل رمضان و تفاهمنا على موعد خاطر عنا خدمة مع بعضنا ياخي نلقى روحي حصلت في الكاميرا كاشي ... 



فما فنانة بعد ماصورت الحلقة وافقت على عرضها اتصلت برؤوف كوكة بعد ماروحت و طلبت منو يخلصها، حتى لو فرضنا انو الكاميرا مفبركة احنا على الاقل ضحكنا الناس.. ونقول السيدة الي مركزة مع الدلاجي و زازا حسدت الناس في ضحكة".



الفيديو :

1 تعليقات

  1. عملتو العار، هذا الكل على خاطر الفلوس، يكب كبوبكم...

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم