زهرة المشرقي : تعلمت في نيويورك الوقوف قدام الكاميرا.. وهذا سر نجاح "مرت إبراهيم" في فلوجة 2 (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زهرة المشرقي : تعلمت في نيويورك الوقوف قدام الكاميرا.. وهذا سر نجاح "مرت إبراهيم" في فلوجة 2 (فيديو)

زهرة المشرقي : تعلمت في نيويورك الوقوف قدام الكاميرا.. وهذا سر نجاح "مرت إبراهيم" في فلوجة 2 (فيديو)



تحدّثت الممثلة التونسية زهرة المشرقي في برنامج كلام رمضان على إذاعة اي أف ام عن الكاستينغ الذي تم من خلاله اختيارها لتجسيد دور زوجة ابراهيم "نضال السعدي" في مسلسل الفلّوجة في جزئه الثاني مؤكدة أنها قامت بتلقي النص للمشاركة في اختبار لاختيار الفنانين لتقوم مباشرة بتسجيل فيديو لها و ترسله للمخرجة سوسن الجمني بحكم أنها مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، لتنجح بعدها في ان تكون ضمن فريق المسلسل.



وشاركت الممثلة زهرة المشرقي شعورها وكيف عاشت هذه التجربة الدرامية معبرة عن سعادتها بالتعامل مع سوسن الجمني التي حرصت شخصيا على تدريبها وتلقينها بعض النصائح لإتقان الدور وأوضحت :"هكا كان كاستينغ دوري زوجة إبراهيم في فلوجة 2 وقت الي جاني النص مافماش الاسم لا ابراهيم لا آمنة ما كان عندي حتى فكرة.. 




وقالولي اخدم على روحك .. أنا تعلمت في نيويورك الوقوف أمام الكاميرا، ونجاح مرت إبراهيم في فلوجة كان بفضل تأطير سوسن الجمني يعطيها الصحة".



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم