الإعلان عن زيادات في جرايات المتقاعدين .. الموعد والتفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الإعلان عن زيادات في جرايات المتقاعدين .. الموعد والتفاصيل

الإعلان عن زيادات في جرايات المتقاعدين .. الموعد والتفاصيل


 


اعلن الكاتب العام للجامعة العامة للمتقاعدين بالاتحاد العام التونسي للشغل، عبد القادر الناصري، بأنه من المنتظر أن يتمّ الترفيع في الأجر الأدنى المضمون في جرايات متقاعدي القطاع الخاص خلال الأيام القليلة القادمة.



وأشار عبد القادر الناصري، الى أنه من المتوقع أن يتمّ إقرار الزيادة أقصى هذا الشهر وأن يصدر في ذلك قرار بالرائد الرسمي بالتعديل في جرايات متقاعدي القطاع الخاص.



وبشأن الزيادة في جرايات متقاعدي الوظيفة العمومية والقطاع العام، بيّن الناصري أنها تأخرت كثيرا وأن هناك قطاعات لم تتحصل على مستحقّاتها، مبينا أنهم كانوا يأملون في إقرار الزيادة في شهر مارس بالنظر إلى شهر رمضان وعيد الفطر.



وأبرز أن العديد من متقاعدي الوظيفة العمومية مازالت لديهم مستحقات لدى صندوق التقاعد وبعضها تعود لسنوات 2018 و2019 و2020، مؤكدا أنهم سيتصلون بالصندوق وسيحرصون على تمتيع المتقاعدين بالجرايات قبل عيد الفطر.



الفيديو :

1 تعليقات

  1. https://www.facebook.com/photo/?fbid=3356913101031372&set=a.354270437962335

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم