فرضيات تأهل تونس الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فرضيات تأهل تونس الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022

فرضيات تأهل تونس الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022

فرضيات تأهل تونس الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022
فرضيات تأهل تونس الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022

 فرضيات تأهل المنتخب التونسي الى الدور الثمن النهائي في كأس إفريقيا 2022


يواجه المنتخب الوطني التونسي، مساء اليوم الخميس بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس، على ملعب ليمبي نظيره الغامبي في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بين منتخبي موريتانيا ومالي.

وتتقاسم غامبيا ومالي صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط لكل منهما، مع امتلاكهما نفس فارق الأهداف، بتسجيلهما هدفين وتلقي شباكهما هدفا وحيدا، بينما يحتل المنتخب التونسي المركز الثالث بثلاث نقاط.

وتبدو تونس شبه ضامنة للتأهل للدور الثمن النهائي لكن ستخضو المباراة اليوم ضد غامبيا في غياب 12 لاعبًا بسبب الاصابة بفيروس كورونا من بينهم قائد النسور وهبي الخزري.

وتملك تونس 3 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف (+3)، ويتعين عليها تفادي الخسارة بفارق 5 اهداف امام غامبيا لضمان بطاقتها بين أفضل منتخبات في المركز الثالث، فيما لا تزال فرصها قائمة لانهاء الدور الاول في الصدارة في حال فوزها وتعثر مالي امام موريتانيا.

التعليقات

أحدث أقدم