شاهد .. جمهور سويسرا يكلاشي ايطاليا بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 !

شاهد .. جمهور سويسرا يكلاشي ايطاليا بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 !

جماهير سويسرا تسخر من إيطاليا
جماهير سويسرا تسخر من إيطاليا

Switzerland fans brutally troll Italy after World Cup qualifying KO with Google-themed banner in England loss at Wembley

جماهير سويسرا تسخر من إيطاليا

سخرت جماهير منتخب سويسرا، اليوم السبت، من منتخب إيطاليا، بعد هزيمة “الأزوري” المدوية أمام منتخب مقدونيا الشمالية، في محلق أوروبا المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


ويلعب منتخب سويسرا مع نظيره منتخب إنجلترا، ودياً اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، في العاصمة البريطانية لندن.


وكانت منتخب سويسرا قد حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة، والتي كان منتخب إيطاليا من ضمنها.


وتمكن منتخب سويسرا من حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم بعدما حقق تعادلاً حاسماً مع منتخب إيطاليا 1-1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، وتأهل منتخب الآزوري على إثرها للملحق الأوربي.


ورفعت الجماهير اللافتات الي تعبر عن فرحتهم بالصعود للمونديال على حساب المنتخب الإيطالي الذي خرج من الملحق الأوروبي على يد مقدونيا الشمالية منذ أيام.


وكانت اللافتة تشير لعمل بحث عبر المتصفح "جوجل" لمعرفة تأهل المنتخب الإيطالي للمونديال، لكن محرك البحث يشير لتصحيح العبارة إلى "سويسرا".


ودع منتخب إيطاليا منافسات الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بعد السقوط القاتل أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون رد.




 

Post a Comment

أحدث أقدم