فضيحة : بالفيديو.. لاعبان من فريقين بارزين في تونس يتسببان في فوضى بأحد الملاهي الليلية في الحمامات !

فضيحة : بالفيديو.. لاعبان من فريقين بارزين في تونس يتسببان في فوضى بأحد الملاهي الليلية في الحمامات !

معركة في ملهى ليلي ولاعبان يتسببان في فوضى
 عركة في ملاهي ليلي في الحمامات



لاعبان من فريقين بارزين في تونس يتسببان في فوضى بأحد الملاهي الليلية في الحمامات

شهدت احدى العلب الليلية في مدينة الحمامات نهاية الأسبوع الفارط أحداث شغب في ساعات الصباح الأولى بسبب غضب بعض روادها على العرض المقدم من قبل المنظمين والذين أعلنوا عن حضور احدى الفرق الموسيقية الأجنبية في سهرة خاصة، لم يكتب لها أن تتم بسبب خضوع أعضائها لبروتكول الحجر الصحي عند قدومهم الي تونس عشية الخميس الفارط.



وحسب شهود عيان، فإن هذه السهرة قد عرفت حضور لاعبين من فريقين من العاصمة قد حجزوا مكانا بين المقاعد المخصصة للشخصيات المهمة في هذه السهرة صحبة بعض الأصدقاء من اللاعبين السابقين لأندية مختلفة من فرق الرابطة المحترفة الأولى. وحسب المعلومات الواردة على “الرياضية” فإن هذين اللاعبين كانا أول المحتجين على عدم قدوم هذه الفرقة الموسيقية في السهرة وطالبوا باسترجاع المبالغ التي دفعوها مما جعلهما يدخلان في جدال مع المنظمين قبل أن يعرف المكان فوضى عارمة من قبل رواده الذين احتجوا على عدم تواجد الفرقة الأجنبية.




ورغم محاولات أعوان الحراسة والمسؤولين على المطعم السياحي إلا أن الأمر تطور ليصل إلى حد تهشيم كامل طاولات المكان احتجاجا على عدم ايفاء المطعم بوعوده التي فرضت حجوزات مسبقة بمبالغ تصل إلى حدود الـ 1500 دينارا للطاولة الواحدة.


ومن الصدف أن هذا المطعم قد عرف حضور لاعبين من احدى فرق العاصمة صحبة أصدقاهم وهم الذين بادروا بالإحتجاج عن عدم تواجد الفرقة الموسيقية الأجنبية.

بالفديو:




Post a Comment

أحدث أقدم
close