بالفيديو .. خولة سليماني تدخل في حالة هستيريا وغضب :"الناس هذوما مطلعين خبر خايب عليا.. فجعولي خواتي وأمي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. خولة سليماني تدخل في حالة هستيريا وغضب :"الناس هذوما مطلعين خبر خايب عليا.. فجعولي خواتي وأمي"

بالفيديو .. خولة سليماني تدخل في حالة هستيريا وغضب :"الناس هذوما مطلعين خبر خايب عليا.. فجعولي خواتي وأمي"

خولة-سليماني
 خولة سليماني

 

khaoula slimani


نشرت الكرونيكوز التونسية خولة سليماني مقطع فيديو على حسابها الخاص على انستغرام وهي في حالة هستيرية من الغضب، موجهة رسالة شكر للمتابعين الذين تواصلوا معها عقب اختفائها عن مواقع التواصل الإجتماعي وعن آخر حلقة من برنامج "سكرلي البرنامج" 



و قامت في نفس السياق بالتعبير عن سخطها تجاه من قام بالترويج لإشاعة وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متحدّثة :"بربي ماعندكمش عايلة عندكم امهات خالات عمات.. طيشتولي قنبلة في الدار امي مريضة ..  وخواتي تفجعو عليا.. مافيكمش طرف إنسانية ماكمش عباد.. ربي جردكم من الإحساس كيفاش تنجمو ترقدو بدفي الليل !! ".



وواصلت حديثها قائلة :"ماينجموش يتأكدو من الخبر قبل لا ينشروه يقولو عائلة الانسان هذاك فيهم واحد مريض يقرا الميساج ينجم يطيح ساكت يموت .. حسبي الله و نعم الوكيل فيهم يعطيكم هم على ريوسكم .."




باقي التفاصيل في الفيديو التالي :

التعليقات

أحدث أقدم