هيكل علي : عندي الإقامة الذهبية في دبي.. و ندخّل أكثر من 10 ملاين في الشهر بهذه الطريقة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هيكل علي : عندي الإقامة الذهبية في دبي.. و ندخّل أكثر من 10 ملاين في الشهر بهذه الطريقة (فيديو)

هيكل علي : عندي الإقامة الذهبية في دبي.. و ندخّل أكثر من 10 ملاين في الشهر بهذه الطريقة (فيديو)

هيكل علي

 

haykel ali doubi tunisna tv


نزل الفنان الاستعراضي هيكل علي ضيفا على برنامج ماق شو على قناة تونسنا و استرض هيكل علي مسيرته الفنية و اختياراته الموسيقية و تجاربه مع الملحنين و اختيار المغنين و عرّج على تعامله خاصة مع حاتم القيزاني الذي اعتبر انه لم يضف له شيئا يذكر في هذا السياق و يرفض اعادة التجربة معه.


و تطرق علي الى حضوره في مهرجان قرطاج السينمائي و ما اثاره من ضجة من لباسه و تواجده في مهرجان مخصص للفن السابع، كما ابلغ هيكل علي انه تقدم بشكاية ضد الكرونيكور زياد المكي بتهمة التحريض عليه و اعطى رأيه في الفنانين في مجال الاستعراض مؤكدا ان شمس الدين باشا يعد الاول في الاستعراض دون منازع و اكد في باب المؤامرات الفنية التي تحاك ان هناك فنانة ارادت التخلص منه عن طريق حادث.




وبخصوص تحصله الاقامة الذهبية في دبي قال أن أي فنان يمكنه الحصول عليها بعد تقديم مطلب :"أي ستار ينجم ياخوها.. وأنا ندخّل أكثر من 10 ملاين شهريا من التيكتوك.. ومرة جابولي منقالة هدية قيمتها 50 الف دينار".






الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم