مروى عيسى :"أنا بعد ما مرضت وشفت الموت رجعت للحياة بنظرة أخرى.. سامحني سمير الوافي" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مروى عيسى :"أنا بعد ما مرضت وشفت الموت رجعت للحياة بنظرة أخرى.. سامحني سمير الوافي" (فيديو)

مروى عيسى :"أنا بعد ما مرضت وشفت الموت رجعت للحياة بنظرة أخرى.. سامحني سمير الوافي" (فيديو)

مروى عيسى و سمير الوافي

 

maroua issa samir elwafi


إعتذرت الفنانة الإستعراضية ،مروى عيسى، من الإعلامي سمير الوافي بعد أن تشفت فيه إثر سجنه مؤخرا و بعد حرب التصريحات الأخيرة بينهما في البلاتوات التلفزية.


و قال الوافي، في تدوينة على صفحته الخاصة ، بموقع التواصل الإجتماعي ، الفايسبوك :'' لم أنتظر منها إعتذارا ولم أطلب منها ذلك وكانت إساءتها لي في إحدى البرامج مجرد وخزة صغيرة لم أنتبه لها وسط كمية الطعنات واللؤم والتجريح والغدر والنذالة...لكنها بمجرد أن إستضافها هادي زعيم في نفس الحلقة التي كنت ضيفا فيها وستبث قريبا...



إعتذرت لي أمام الكاميرا بشهامة يفتقدها بعض " الرجال " والمحسوبين على الرجال...وعندما التقينا في الكواليس جددت لي إعتذارها بنبل وتحدثنا بقلبين صافيين...ولمتها على التسرع في التشنج ورد الفعل على كلام كتبته سابقا وليست هي المقصودة به...



الفنانة مروة عيسى فاجئني إعتذارك النبيل وشخصيتك اللذيذة والحساسة...مرحبا بصداقتك وربي يوفقك''.

وردّا على ذلك نشرت مروى عيسى التدوينة التالية :"حبو بعضكم الدنيا فيها موت ..

انا بعد ما ممرضت و رقدت في الكلينيك و شوفت الموت وبعد رجعت للحياة بنظرة اخرى و قررت اني ما نخلي عداوة مع حد ..

اعتذر من كل شخص جرحتو من غير قصد و خصوصا انتي سمير كنت فاهمة الموضوع بالغالط باش نبدا سنة 2023 بصفحة جديدة كلها حب و سلام.. استناونا السبت هذا في حلقة جميلة من برنامج فكرة سامي الفهري مع الاعلامي المتميز هادي الزعيم..".



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم