مريم الدباغ على قناة جزائرية : ملّي وصلت والناس تجري باش تشوفني وقالولي انتي قدوتنا.. وفما طفلة قتلي رانا "نعبدوك" وتثير الجدل (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مريم الدباغ على قناة جزائرية : ملّي وصلت والناس تجري باش تشوفني وقالولي انتي قدوتنا.. وفما طفلة قتلي رانا "نعبدوك" وتثير الجدل (فيديو)

مريم الدباغ على قناة جزائرية : ملّي وصلت والناس تجري باش تشوفني وقالولي انتي قدوتنا.. وفما طفلة قتلي رانا "نعبدوك" وتثير الجدل (فيديو)


 

mariem dabbegh algerie

نشرت الكرونيكوز التونسية المثيرة للجدل مريم الدباغ مقطع فيديو على حسابها الشخصي انستغرام و هي تعبّر عن إعجابها بالجزائر و بالترحيب الحار الذي لاقته فور نزولها من الطائرة.


و قالت مريم الدباغ أنها مندهشة من عدد المعجبين ومتابعيها الكثيرين الذين تعرّفوا عليها في الجزائر وطلبوا منها إلتقاط الصور معها و قالت :"انا علّخر فرحانة لي موجودة في دزاير شعبهم طيارة.. ماكنتش عارفة اللي انا معروفة اكثر من تونس هوني .. مافماش عبد في الدزاير مايعرفنيش".



وأضافت في حوار مع قناة الشروق :" ملي وصلت في المطار نلقى برشا ناس يحبو يتصورو معايا و بعد في قسنطينة زادة فرحوا بينا علخر...انا قاعدة كل مرة يجوني بربي تصويرة بربي سناب ، فما طفلة قالتلي نعبدوك و انتي notre idole ".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم