تونس تفاجئ العالم وتعلن رسميا عن اكتشاف جبل ضخم من ذهب وآبار نفط وغاز.. وهذي حصة كل مواطن (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس تفاجئ العالم وتعلن رسميا عن اكتشاف جبل ضخم من ذهب وآبار نفط وغاز.. وهذي حصة كل مواطن (فيديو)

تونس تفاجئ العالم وتعلن رسميا عن اكتشاف جبل ضخم من ذهب وآبار نفط وغاز.. وهذي حصة كل مواطن (فيديو)




بفخر واعتزاز، أعلنت تونس رسمياً عن اكتشاف جبل ضخم يحتوي على كميات هائلة من الذهب وآبار نفط وغاز، وأطلقت عليه اسم "جبل الثروة"، الذي يعتبر الآن نقطة تحول تاريخية للاقتصاد التونسي ومستقبل الشعب التونسي.


ومن المتوقع أن يشكل هذا الاكتشاف الجديد دافعاً للاستثمارات الوطنية والأجنبية في قطاعات الطاقة والتعدين، مما يعزز من دور تونس كمركز اقتصادي إقليمي وقوتها الاقتصادية وقدرتها علي تحقيق الاكتفاء الذاتي والتقدم والازدهار بفضل مواردها الطبيعية وإرادة شعبها.



وفي خطوة غير مسبوقة، قررت الحكومة توزيع حصة من هذه الثروة الطبيعية على كل مواطن، مما أثار إعجاب ودهشة العالم بأسره. ولجعل العملية أكثر سلاسة، ستقوم الحكومة بإرسال المال مباشرة إلى حساب كل مواطن تونسي في البنك، لدفع الناس إلى الفرح والاحتفال.



وتعليقاً على هذا الإعلان الضخم، قال الرئيس التونسي: "هذا الاكتشاف هو نعمة من الله، ونحن ملتزمون بتوزيع الثروة بشكل عادل ومتساوي لجميع المواطنين، لنحقق معاً رخاءً وازدهاراً يعم الجميع."



وفي الختام، تبقي هذي كذبة 1 افريل من موقعنا بوز نيوز تونس Buzz News Tunisia (buzznewstunisia.tn) في اطار الفكاهة والسخرية في إحداث الفرح والبهجة، ونأمل أن تستمر تونس في النجاحات والإنجازات في المستقبل.



الفيديو:

7 تعليقات

  1. ستكتب عند الله كذابا وان كان من باب النقد اوالدعابه

    ردحذف
  2. الكذاب لا تباركلوووو طحت من عيني

    ردحذف
  3. الرسول صلع كان يمزح ولا يقول إلا الحق (أللهم لا تغنينا ولا تفقرنا واجعلنا بين ذالك سبيل. )

    ردحذف
  4. ألكاذب لا يمكن أن يكون أمينا في كل خبر وكل فعل و لا تقبل له شهادة ابدا

    ردحذف
  5. الله لا تباركلك

    ردحذف
  6. هههههههه

    ردحذف
  7. ربي يعاونك

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم