هبة أبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي التونسية تثير الجدل بملابسها جريئة في مهرجان كان السينيمائي ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هبة أبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي التونسية تثير الجدل بملابسها جريئة في مهرجان كان السينيمائي !

هبة أبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي التونسية تثير الجدل بملابسها جريئة في مهرجان كان السينيمائي !

هبة أبوك زوجة اشرف حكيمي في مهرجان كان السينيمائي  hiba abouk
هبة أبوك زوجة اشرف حكيمي في مهرجان كان السينيمائي  hiba abouk

achraf hakimi hiba abouk


هبة أبوك في مهرجان كان السينيمائي  

  • زوجة اللاعب المغربي اشرف حكيمي التونسية تثير الجدل في مهرجان كان السينيمائي بملابسها الجريئة !
  • إطلالة اللاعب المغربي أشرف حكيمي وزوجته التونسية في مهرجان "كان" تثير جدلا واسعا



لقيت صور اللاعب المغربي أشرف حكيمي رفقة زوجته التونسية هبة أبوك جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تويتر وإنستغرام على هامش حضورهم اليوم الأربعاء للمهرجان الدولي الفرنسي العالمي "كان".

ومر حكيمي وهبة أبوك فوق البساط الأحمر على اعتبار أن زوجته من عالم الفن السابع وشاركت في العديد من الأفلام الإسبانية العالمية.

ورافق نجم باريس سان جيرمان و"الأسود" إلى مهرجان "كان" السينمائي، صديقه في الفريق الباريسي كيليان مبابي.

وقد خطف أشرف ،الأنظار ببدلة رسمية سوداء بحزام جانبي، فيما حضرت زوجته بفستان أبيض مكون جزء علوي وتنورة بفتحة طويلة، وبتفاصيل أبرزت جزءا من صدرها وخصرها.
وقد تباينت آراء نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص إطلالة هبة أبوك، التي اعتبرها الكثيرون جريئة، فيما اعتبر آخرون أن إطلالتها غير موفقة ولا تليق بمهرجان كان، مشبهين ثيابها بلباس البحر.

يشار أن أشرف حكيمي بات يخطف الأنظار خارج أرضية الملعب بإطلالاته الملفتة للنظر، مثل تلك التي حضر بها مؤخرا خلال حفل دار الأزياء الفرنسية “بالمان”، حيث سرق حذاؤه الأنظار، وأيضا من خلال ارتدائه عقدا من اللؤلؤ الأبيض على غلاف مجلة “لوموند الفرنسية”.











الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم